بالفيديو: “جوستافو” يقود “عنابي سدير” لفوز ثمين على الرائد

قاد البرازيلي “لويس جوستافو” لاعب الفيصلي، فريقه لتحقيق فوز ثمين وغالٍ على نظيره الرائد، بعد أن سجل هدفًا رائعًا وصنع آخر ليقود الفيصلي لأول فوز له هذا الموسم، في دوري جميل للمحترفين لكرة القدم “الجولة الثانية”، بنتيجة “3-2″، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
وعوّض الفيصلي خسارته “3-1” أمام النصر في الجولة الافتتاحية للموسم، ليحصد أول 3 نقاط في المسابقة “المركز الثامن”، فيما تلقى الرائد الخسارة الثانية وترتيبه الثاني عشر بدون نقاط.
وافتتح “محمد أبو سبعان” التسجيل للفيصلي من ضربة رأس، مستغلًّا التمريرةَ العرضية لـ”وسام السويد” في الدقيقة 25. وقبل انتهاء الشوط الأول أدرك “مراد الرشيدي” التعادل للرائد من ضربة رأس رائعة مرت من فوق الحارس “مصطفى ملائكة”.
ورجّح “جوستافو” كفة الفيصلي بعد الاستراحة عندما مرر كرة متقنة دفعت زميله “محمد مجرشي” للانفراد بالحارس، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75.
ثم أحرز اللاعب البرازيلي الهدف الثالث بعد 7 دقائق من مجهود فردي رائع؛ حيث راوغ أكثر من لاعب في طريقه لهزّ الشباك.
وتمسك الرائد ببصيصٍ من الأمل وقلص الفارق عبر “إسماعيل بانجورا”، من متابعة لتسديدة ارتدت من العارضة بعد ركلة ركنية قبل النهاية بـ6 دقائق، لكنه لم يفلت من الخسارة الثانية على التوالي.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا