بالصور: جدارية “شكراً خادم الحرمين” تدون مشاعر الحجيج لدى وصولهم جدة

دشن اليوم مطار الملك عبدالعزيز الدولي جدارية بعنوان (شكراً خادم الحرمين) عرفاناً وتكريماً لما يقدمه حفظه الله للأمة الإسلامية ولضيوف الرحمن من الرعاية والحرص والاهتمام التي جعلت من رحلة الحج سهلة وميسرة.
وقام بتدشين اللوحة الجدارية مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات المهندس طارق بن عثمان العبد الجبار نيابة عن رئيس الهيئة العامة للطيران المدني وبحضور مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله بن مسعد الريمي وعدد من المسؤولين بالمطار، حيث دوّن مساعد الرئيس للمطارات عبارة (خدمة ضيوف الرحمن شرف لا بعده شرف، شكراً خادم الحرمين، شكراً لولي العهد الأمين).
وقال المهندس العبد الجبار إن الجدارية التي ستحمل مشاعر الحب والوفاء والدعوات القلبية الصادقة من ضيوف الرحمن لمقام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله – مشيراً إلى حرص وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان ومتابعة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبدالحكيم التميمي على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتسهيل إجراءاتهم عبر مطارات المملكة.
وأضاف العبد الجبار أن فكرة الجدارية التي تبلغ مساحتها قرابة 10 أمتار جاءت من طلائع الحجاج والذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين لما وجدوه من رعاية واهتمام فور وصولهم للمطار، واقترحوا منحهم فرصة للتعبير عن مشاعرهم نظير ما حظوا به من تسهيلات منذ لحظة وصولهم إلى المملكة، وعملت إدارة المطار على تحويل تلك الفكرة إلى واقع من خلال الجدارية.
من جانبهم دوّن الحجاج القادمون عبر مجمع صالات الحج والعمرة على الجدارية عبارات الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين، مشيدين بما تقدمه حكومة المملكة من خدمات متكاملة ومتميزة.
وقد أعرب الجميع عن عميق شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على ما يولونه من اهتمام بالغ في كافة الجوانب التي تهيئ لضيوف الرحمن أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة منذ دخولهم المملكة وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم.
وكانت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي قد رفعت استعدادها مع تزايد أعداد القادمين لموسم حج هذا العام عبر صالات الحج والعمرة، من خلال تهيئة الصالات تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن.

  

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا