الرئيسيةفن ومشاهيرأغنية كتبها تركي آل الشيخ لعمرو دياب حيرت الشارع المصري
فن ومشاهير

أغنية كتبها تركي آل الشيخ لعمرو دياب حيرت الشارع المصري

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أثارت إحدى أغاني ألبوم المطرب عمرو دياب، جدلًا واسعًا في الشارع المصري وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما احتوته الأغنية من تغزُّل في مواليد “برج الحوت”، إلا أن ما أثار دهشة جمهور النجم المصري أن صاحب كلمات الأغنية هو الشاعر السعودي تركي آل الشيخ.
وكان من أسباب احتدام الجدل حول الأغنية، كثرة تكهنات جمهور عمرو دياب، حول الشخصية المقصودة من كلمات الأغنية، وصاحبها انتشار أسماء العديد من النجمات، وهو ما زاد حيرة جمهوره.
وتعد هذه المرة هي الأولى التي يتعاون فيها عمرو دياب مع شاعر غير مصري؛ حيث كتب له الشيخ في ألبومه الجديد المنتظر طرحه في الأسواق العربية، الثلاثاء (15 أغسطس 2017)، أغنيتين؛ هما “أحلى حاجة” التي لحنها دياب بنفسه، و”أجمل عيون” التي لحنها عمرو مصطفى.
ويغلب على شعر آل الشيخ اللون الوطني؛ حيث ارتبط اسمه بالقصيدة الشهيرة في السعودية “راعي العوجا” التي مدح بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، كما أن له اهتمامات رياضية داخل المملكة؛ حيث إنه يشغل منصب الرئيس الفخري لنادي التعاون، منذ مايو الماضي، كتكريم له على دعمه المستمر للفريق في الموسم قبل الماضي.
يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز، أصدر قرارًا في يوليو الماضي بترقية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إلى مستشار بالديوان الملكي بمرتبة وزير.