الرئيسيةصور ومحطاتبالصور: لاعب كرة قدم هولندي يتزوج من ابنة أقوى سلاطين ماليزيا.. هكذا بدأت قصة الحب!
صور ومحطات

بالصور: لاعب كرة قدم هولندي يتزوج من ابنة أقوى سلاطين ماليزيا.. هكذا بدأت قصة الحب!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

نشرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور لمراسم زفاف ابنة أقوى سلاطين ماليزيا الأميرة تونكو تون أمينة سلطان إبراهيم (31 عامً) على لاعب كرة القدم الهولندي السابق دنيس محمد عبد الله (28 عاما).
وأكدت الصحيفة أن قصة تعارفهما بدأت في مقهى عندما كان دنيس يعمل كمدير تسويق لفريق كرة قدم سنغافورة.
وأوضحت “الديلي ميل” أنه قبل زفافهما بثلاث سنوات، حوّل دنيس ديانته من المسيحية إلى الإسلام في عام 2015، وترك اسمه المسيحي دينيس فيرباس إلى دنيس محمد عبد الله.
ووصفت الصحيفة بداية قصة الحب بينهما وكأنها من صفحات القصص الخيالية أو قصص ديزني، موضحة أن دنيس التقى بالأميرة الماليزية في مقهى ووقع في حبها، ثم يتبين له بعد ذلك أن الفتاة التي وقع في جبها أميرة حقيقية.
ولفتت الصحيفة إلى أن الأميرة تونكو تون أمينة هي الابنة الوحيدة لأحد أقوى السلاطين في ماليزيا: سلطان إبراهيم إبني المرهوم سلطان إسكندر، سلطان إقليم جوهر الماليزي، وأقيم حفل الزواج التقليدي الفخم طبقًا لعرف الملايو المسلمين في قصر سيرين هيل، وهو مقر العائلة المالكة في مدينة جوهور باهرو الجنوبية، بحضور العائلة والأصدقاء.
ولفتت الصحيفة إلى أن العريس الذي يعمل الآن في شركة تطوير عقاري في جوهور، ارتدى الملابس التقليدية طبقًا أعراف الملايو، كما ارتدت العروس الثوب الأبيض بحسب ترجمة المرصد.