دبي: محاكمة فتاة عربية تحرشت بآسيوي في مصعد ومنعته من الهرب.. ثم سرقت منه 4500 درهم

عقدت محكمة الجنايات في دبي أولى جلسات محاكمة فتاة عربية، بتهمة التحرش الجنسي بشاب آسيوي أثناء وجودهما معًا في المصعد، وسرقة محفظته وبها 4500 درهم.
وكان المجني عليه قد أبلغ شرطة دبي أنه اتجه لعمله في إحدى البنايات، واستقل المصعد، حيث كانت هناك فتاة ترتدي نقاباً، وعندما أغلق باب المصعد، وضغط زر الطابق الرابع، كشفت الفتاة عن وجهها، وألقت عليه التحية باللغة العربية، واقتربت منه، وبدأت تتحرش به، فحاول إبعادها إلا أنها تشبثت به.
وأوضح، وفقًا لـ “الإمارات اليوم”، أنه عندما وصل المصعد للطابق الرابع وفتح الباب، أراد الخروج لمكتبه، إلا أن الفتاة أمسكت به وسحبته إلى داخل المصعد، وضغطت على زر الطابق السابع، وعاودت فعلتها بالتحرش به، وقبّلته على خديه، وعند الوصول للدور السابع، ضغط هو على الزر للعودة للطابق الرابع، وخرج مسرعًا.
وأضاف أنه بعد خروجه من المصعد، تفقد محفظته وفوجئ باختفائها، وبها 4500 درهم، وبعمل التحريات تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المتهمة، وعرضتها في طابور على المجني عليه، فتعرف عليها ثلاث مرات متتالية، فقدمتها النيابة للمحاكمة، إلا أنها لم تحضر الجلسة الأولى، فتأجلت إلى 8 مارس المقبل.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا