الرئيسيةاخبارمحليات“إنستجرام” يُسهم في الإيقاع بلص سطا على منزل جنوب الطائف
محليات

“إنستجرام” يُسهم في الإيقاع بلص سطا على منزل جنوب الطائف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أسهم تطبيق “إنستجرام” في الكشف عن “لص” كان قد سطا على أحد المنازل جنوبي الطائف، وسرق حقيبة مليئة بالفضة، وخنجر ثمين، وملابس، وسلاح مُرخص مع ذخيرته، فيما تم استدراجه عبر ذلك التطبيق والقبض عليه، وإعادة كامل المسروقات لصاحبها، ومن ثمَ أُحيل للسجن العام بعد تسجيل كامل اعترافاته وتوثيقها رسميًّا.
وفي التفاصيل وفقًا لـ “سبق”: أن لصًّا في أول العقد الثاني من عمره، كان قد سطا على منزل مهجور بإحدى قُرى مركز بني مالك جنوبي الطائف، وسرقَ منهُ حقيبة مليئة بحُلي من الفضة، وخنجر ثمين قيمته 80 ألف ريال، وملابس متنوعة، وسلاح مُرخص وذخيرة.
وكان صاحب المنزل المسروق الذي يسكن في “الطائف”، قد دخل منزله في قريته ببني مالك، وهناك تفاجأ بتكسير الأبواب، والكشف عن تعرض منزله للسرقة، على إثره قدم بلاغًا لدى مخفر شرطة القريع بني مالك؛ حيث تولت المتابعة للقضية.
ونجحَ أحد رجال الأمن من المخفر بإشراف ومتابعة من مديره، في تتبع أحد الأشخاص يقوم بعرض السلاح المسروق على تطبيق “إنستجرام” بغرض بيعه؛ ما دعاه لمحادثته والاتفاق على اللقاء بينهما من أجل استلام السلاح.
وعند اللقاء بين رجل الأمن واللص تم ضبطه في خلال زمن قياسي وبإنجاز أمني، حينها اعترف بالسرقة وأعاد جميع ما سلبهُ من المنزل وتسليمه لصاحبه، ومن ثمَ أحيل للسجن العام.