بالفيديو: ماذا قال علي الحبسي عقب استبعاده من قائمة نادي الهلال الآسيوية؟

علق العماني علي الحبسي، حارس مرمى نادي الهلال، عن استبعاده أخيرا من المشاركة أساسيا مع فريقه واستبعاده من قائمة دوري أبطال آسيا.
وخلت قائمة الهلال -التي أعلن عنها المدرب الأرجنتيني رامون دياز- من اسم الحبسي الذي انتقل للزعيم الصيف الحالي بعقد لمدة 3 سنوات قادما من فريق ريدينغ الإنجليزي.
ويصطدم فريق الهلال في دور ربع نهائى دوري أبطال آسيا بفريق العين الإماراتي، حيث يخوض لقاء الذهاب في الإمارات يوم الـ 21 من أغسطس الجاري، قبل لقاء العودة في الرياض يوم الـ 11 من سبتمبر المقبل.
وقال الحبسي في تصريحات لبرنامج “أكشن يا دوري”: “أنا جاهز في أي وقت وأحترم قرار المدرب واللعب لناد مثل نادي الهلال؛ فهو ناد منافس وقوي وهذا أمر رائع، أنا متواجد ونحن نلعب لكيان الهلال، وهذا الموسم فيه 4 بطولات مهمة جدا للنادي وأي بطولة ألعب فيها أكون حاضرا وجاهزا”.
وأضاف: “لايعنيني في حال شاركت اساسياً أو تواجدت على دكة البدلاء فـالأهم هو خدمة الكيان، الدوري السعودي دوري كبير وتركي للدوري الإنجليزي جاء عن قناعة تامة، وقلت أحب أن أضيف، وإضافة الحبسي ليس فقط أن يلعب أساسيا ولكن من أجل إفادة اللاعبين وكيان الهلال من التجربة الكبيرة التي قضيتها، 15 سنة خبرة أتمنى أن تصب في مصلحة الهلال، الهدف واضح ألا وهو جلب البطولات”.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا