الرئيسيةفن ومشاهيرثورة على “ريهانا” بسبب الزواج السابق للملياردير السعودي
فن ومشاهير

ثورة على “ريهانا” بسبب الزواج السابق للملياردير السعودي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تحدثت تقارير إعلامية غربية عن أن المغنية الأمريكية الشهيرة “ريهانا” لم تكن تتوقع هذا الاهتمام والاستنكار المبالغ فيه، الذي أبداه معجبوها بنبأ الزواج السابق لصديقها الملياردير السعودي، نجل رجل الأعمال، صاحب أكبر توكيلات السيارات بالمملكة.
وذكر موقع “هوليوود لايف” المعني بأخبار نجوم هوليوود (13 أغسطس 2017)، أن بعض المقربين من المغنية الأمريكية “ريهانا”، أكدوا أنها كانت تعلم بأمر الزواج السابق لصديقها السعودي، وأن هذا الخبر لم يقلقها- حينئذ- ولا يزال لا يقلقها رغم هذا التداول الإعلامي الكبير للموضوع.
ونقل الموقع عن مصدر مقرب من ريهانا قوله، “لقد قام نجل رجل الأعمال السعودي بتطليق زوجته قبل أن يعرف ريهانا، وهي كانت تعلم أنه كان متزوجًا في الماضي.. لقد أصيبت ريهانا بالحيرة عندما فوجئت بهذا الاهتمام الكبير بخبر الزواج السابق رغم عدم أهميته.. لقد بدا وكأن البعض يتعاملون مع الخبر وكأنه فضيحة وهو ليس كذلك”.
وتابع المصدر حديثه موضحًا أن الاهتمام الإعلامي بعلاقة ريهانا بنجل رجل الأعمال السعودي أعطى هذه العلاقة حجمًا أكبر من حقيقتها حيث قال، “ريهانا ما زالت تلتقي بنجل رجل الأعمال السعودي، ولكنهما لديهما جدولهما اليومي المكتظ بالأعمال لذلك هما لم يعودا قادرين على الجلوس معًا وقتًا أطول.. هما يتحدثان غالب الوقت عبر الفيسبوك.. هما صديقان ليس إلا ولا يخططان للزواج ولا إنجاب أطفال.. هما يستمتعان بتمضية بعض الوقت معًا فقط”.