الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديرمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله يوجه رسالة للجماهير
الدوري السعودي

رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله يوجه رسالة للجماهير

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وجّه الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي، رسالة إلى جماهير ناديه بضرورة الالتفاف حول الفريق ودعمه مع انطلاقة الموسم الجديد لدوري جميل السعودي للمحترفين.
ومن المقرر أن ينطلق دوري جميل للمحترفين بعد غدٍ الخميس، ويلتقي الإتفاق مع الأهلي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى.
ونوَّه الأمير خالد -في تصريحات له عبر صفحة الأهلي على “تويتر” الثلاثاء (8 أغسطس 2017)- إلى ضرورة التأني في إصدار الأحكام، في ظل المستجدات التي دخلت على الفريق هذا الموسم من جهاز تدريبي جديد، ومحترفين جدد يحتاجون مساحة من الوقت، خاصة بعد أن عمل الفريق لسنوات مع السويسري كريستيان جروس تخللها فترة وجيزة للبرتغالي جوميز.
وبيَّن الرمز الأهلاوي، أنَّ هذه التراكمات الفنية، واختلاف مناهج التدريب بحاجة إلى الوقت للتطبيق، وليس من العدل إصدار الأحكام والتوقعات قبل منح المدير الفني ريبروف، وجهازه المعاون الفرصة لتطبيق أفكارهم.
كانت جماهير الأهلي، عبَّرت عن بالغ قلقها على مستقبل الفريق تحت قيادة ريبروف في الموسم الجديد، بعد الخسارة بثلاثية من القادسية في مباراة ودية الأسبوع الماضي.
وأوضح الأمير خالد أنَّ الجماهير لديها عاطفة، وثقافة سائدة تجاه كل تجربة ماضية ناجحة وربطها بالواقع، وعقد المقارنات بين التجربتين.
وأكَّد أنَّ تعاقد النادي مع اللاعبين الجدد جاء وفق رؤية فنية؛ لتدعيم بعض المراكز بالفريق. مشيرًا إلى أنَّ المحترفين الأجانب يحتاجون بعض الوقت للتأقلم، والانسجام.
ووجَّه الأمير خالد، رسالة للاعبي الفريق بضرورة الالتزام بتطبيق منهج المدرب والانضباط الميداني والأخلاقي. مشيدًا بعمل إدارة الأمير فهد بن خالد، منذ توليها المسؤولية.
وتمنَّى -في ختام حديثه- التوفيق للفريق في دوري أبطال آسيا، وفي كل المسابقات، مقدّرًا دور الجماهير الأهلاوية مع الفريق، وتقديرها للتغيرات الحاصلة للفريق مع تمسكها بدعم اللاعبين في كل الملاعب.