سفر وسياحة

منذ 7 سنوات

لزيارة 4 ولايات أمريكية بـ97 دولار فقط.. إليك الطريقة!

بواسطة: لزيارة 4 ولايات أمريكية بـ97 دولار فقط.. إليك الطريقة! نورهان صبرة
لزيارة 4 ولايات أمريكية بـ97 دولار فقط.. إليك الطريقة!

لعشاق السفر وجمال الساحل الغربي بالولايات المتحدة الأمريكية وزيارة 3 ولايات، إليك أفضل وأرخص طريقة لتحقيق ذلك هي استخدام القطار الذي يمر بمحاذاة الساحل بين مدينتي سياتل في ولاية واشنطن وينتهي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا مرورًا بولاية أوريجون.
وفقًا لمجلة “بوبيلر ميكانيكز” أن تعد رحلة القطار على الساحل الغربي واحدة من أجمل رحلات القطارات التي تمنحك متعة استكشاف جمال الشواطئ والغابات ومياه المحيط الهادئ وجبال الساحل الغربي بمناظرها الخلابة ووديانها، وهي الأفضل منذ عام 1940.
ويمكنك من الاضطلاع على الكثير من مظاهر الجمال، التي ربما يكون من الصعب اجتماعها في رحلة واحدة، إلا أن تكلفة تلك الرحلة تبدأ من 97 دولارا أمريكيا، وتستمر الرحلة على مدى 35 ساعة تعبر خلالها كل المدن الواقعة على الساحل الغربي من واشنطن شمالًا إلى كاليفورنيا جنوبًا.
ولا تتوقف متعة تلك الرحلة عند هذا الحد، بل يمكن استخدام كبينة خاصة داخل القطار تصل قيمتها إلى 325 دولارا، لكنها تمكن المتواجد بداخلها من الحصول على العديد من المميزات والخدمات إضافة إلى نافذة تمنحه زاوية رؤية مميزة لمشاهدة المنظار الطبيعية أثناء الرحلة بحسب موقع الإمارات نيوز.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه