الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو.. “سكين طائشة” تصيب شابًّا على خشبة المسرح بالطائف
مقاطع فيديو

فيديو.. “سكين طائشة” تصيب شابًّا على خشبة المسرح بالطائف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أثار مقطع فيديو يظهر خطأ أحد المنفذين لعرض مسرحي، ضمن فعاليات أحد المهرجانات، موجة غضب واسعة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وأظهر مقطع فيديو، تناقله ناشطون، الإثنين (7 أغسطس 2017)، قالوا إنه التقط في أحد مهرجانات الطائف، خطأ مقدّم عرض مسرحي أثناء ممارسته لعبة رمي السكاكين وهو معصوب العينين، على لوح خشبي، يقف بجواره شابّ، حيث أصابت إحدى السكاكين رأس الشابّ، ما عرض حياته للخطر.
وبيّن الفيديو إصابة الشابّ بالسكين في رأسه، وتألمه، إلا أن السكين لم تخترق الجمجمة.
من جانبها، قالت ريناد الكاني معلقة على الفيديو “هذا بخيمة الردف بالطائف واللي صكه ذا اعتقد اسمه كيمو لعروض للسيرك البلا مو هنا قبل جايبين من الناس الجالسين ويسون فيهم كذا بس ربي سلمهم”.
واعتبر خالد المنصور أن “هذا استهبال واستهتار بالبشر يعني اول شيء ما يملك اي مهارة لأنه من اول رميتين اخطأ كم مره وأرواح الناس مب لعبة لازم يتصرفون معه بجديه ويعاقب !”.
وأوضحت لمى جركي، أن “المصيبة انها عروض للأطفال”، بينما أضاف طلال الحسين متسائلًا: “كيف يسمح لهم بإقامة مثل هذه العروض الخطرة، وفوق ذلك أمام أطفال!! لا تأمن من طفل رأى هذا العرض أن لا يفعله مع أحد أقرانه!”.
وعبّر عبد الإله الحسني، عن رفضه لمثل هذه الفعاليات، داعيًا لبناء مدن مائية حيث قال: “مانبي فعاليات كذا، نبي مدن مائية زي الكويت عندهم اكوبارك، وحطو في كل مدينة أو محافظة كبيره زي كذا ابرك”.
بينما حاول خالد العنزي التخفيف من حدة الموقف. معتبرًا أن مثل هذه العروض يكون لها إجراءات حماية خاصة، حيث قال: “واضح أن السكين مش حادة بشكل قوي، والدليل السكين قبل الأخيرة ما دخلت الخشب، وهذا دليل أن حتى الخشب مش قوي خشب خفيف بسهولة يتم اختراقه”.