بالفيديو: ابنة أوباما ترقص بطريقة غريبة في مهرجان بشيكاغو

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية لقطات لماليا أوباما، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، وهي ترقص بطريقة غريبة في مهرجان “لولابالوزا” الموسيقي في شيكاغو.
ويظهر الفيديو، الذي نشرته “ديلي ميل” نقلا عن موقع “TMZ Show” الأمريكي المتخصص بأخبار المشاهير، ماليا و صديقتها وهما يرقصان بعنف وتؤديان حركات بيديهما وتتدحرجان على الأرض على موسيقى الروك لفرقة لاس فيغاس.
وظهرت صديقة ماليا وهي تلقي نفسها على الأرض بينما تتظاهر ابنة أوباما مازحة باللعب على الطبول، ثم تساعد صديقتها على النهوض.
وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها رصد ماليا وهي تقضي وقت فراغها في الخارج مع أصدقائها، فقد تم تصوير الابنة الكبرى لأوباما وهي تؤدي الرقصة المعروفة باسم “تويرك” في أوائل شهر أغسطس/آب الجاري في مهرجان الموسيقى “Lollapalooza” في شيكاغو والتي أثارت جدلًا واسعًا وقتها.
ودافع مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” عن ماليا، وقال أحدهم: “ماليا أوباما تفعل الذي من المفترض أن يحدث في حفل موسيقي.. المتعة”.
ودعا البعض إلى التوقف عن تصوير الابنة الأولى السابقة سرًا من أجل الربح منها، وأضاف مستخدم آخر: “ماليا أوباما تعيش حياتها أفضل، الناس بحاجة إلى وقف التسجيل لها وترك الفتاة تعيش”.
يُذكر أن ماليا، ابنة الرئيس باراك أوباما الكبرى، التحقت بجامعة “هارفارد” في العام 2017 وتسير على خطى والديها اللذين تخرجا في كلية القانون في الجامعة العريقة.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا