شاهد: كيف علقت مستشفى الحريري بلبنان على قضية منى بعلبكي والأدوية الفاسدة

لا زالت قضية المحاضرة في كلية الصيدلة منى بعلبكي التي تعاقدت معها جامعة الحدود الشمالية تثير اهتمام العديد من المتابعين.
حيث أصدر مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي في لبنان بيانا أمس، يكشف فيه تفاصيل جديدة في أسباب عزل رئيسة قسم الصيدلة السابقة منى وليد بعلبكي.
وقال المستشفى في البيان: “يهم إدارة مستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي أن توضح ما يلي: بالنسبة إلى قضية رئيسة قسم الصيدلة السابقة، والتي أصدرت الهيئة العليا للتأديب حكمًا بعزلها من وظيفتها، فقد اكتشفت الإدارة العامة السابقة لمستشفى رفيق الحريري الحكومي الجامعي مخالفات مالية وإدارية في قسم الصيدلة؛ مما دفعها في ذلك الحين إلى إجراء تحقيق داخلي، ثم أحيل الملف على التفتيش المركزي، وتم وقف رئيسة قسم الصيدلة السابقة عن العمل منذ سنة 2009”.
وأضاف البيان: “إن الإدارة العامة على تعاون كامل مع القضاء اللبناني بشأن هذا الملف، إجلاءً للحقيقة كاملة، وهي تؤكد أن جميع الأدوية المستخدمة في المستشفى صالحة ومرخصة من وزارة الصحة العامة، مؤكدة أن فريقها الطبي والتمريضي يقوم بكل الإجراءات اللازمة لحصول المريض على العناية الصحية والعلاج المناسبين، وأنها لن تتوانى عن القيام بواجباتها في تلبية الحاجات الصحية لمراجعيها”.
وانتشر هاشتاج خلال اليومين السابقين يحمل اسم منى بعلبكي المجرمة ، وطالب المغردون بالقبض عليها بعد أن طالتها اتهامات بالتلاعب في الأدوية المخصصة لمرضى السرطان ، بإدخال أدوية غير مرخصة للمستشفى.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا