تويتر يشتعل والسبب لبنانية متهمة بقضية فساد أدوية وتعمل بإحدى كليات المملكة!

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”مطالبات بالقبض على صيدلانية لبنانية تعمل أستاذ مساعد بكلية الصيدلة بإحدى الجامعات في المملكة، ولكنها متهمة في بلدها لبنان في ملف قضايا فساد أدوية، حيث أنها تقوم باستبدال أدوية مرضى السرطان بأدوية منتهية الصلاحية، مما تسبب في وفاة عدد من المرضى.
ودشن النشطاء وسم بعنوان “القبض علي دكتوره الاجرام مطلب” حيث قال المغرد بندر عطيف‏،: “نتمنى من الجهات المعنية التحقق من صحة الحادثة، واطلاع الجماهير بما يتم حيال ذلك حتى يكون المرضى في أمن وأمان”.
كما أرفق“عطيف” مع تغريدته مقطع فيديو لإحدى القنوات اللبنانية يتحدث عن الدكتورة ، والتي تعمل باحدى الجامعات في المملكة حالياً، المتهمة في ملف التلاعب بأدوية السرطان، وكشف المقطع تورط “البعلبكي” مع غيرها في ملف التلاعب بأدوية مرضى السرطان.
وتساءل عبد المحسن السويد عن كيفية حصول المتهمة على تأشيرة الدخول للمملكة، وكيف تم توظيفها في وظيفة جامعية “دون النظر لسجلها في السوابق “، على حد قوله؟
أما خالد عبدالعزيز فقال:”القبض علي دكتوره الاجرام مطلب مختصر القصة: مجرمه في بلادها، عندها قضايا فساد، غير مؤهلة، جاءت السعودية وأكرموها، وبنت البلد تبي (وظيفة).”
وقالت الدكتورة بيان السلآم‏: “بعد هذه القضية أدعو جميع الصيادلة التعاون والتكاتف في مطالبة توظيف الصيدلي، والعمل بشكل فعلي على توطين المهنه.”

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا