بالصور والفيديو: العثور على الطفل “عبدالمحسن” وفرحة عارمة تعُم أسرته

أنهى أحد سُكان منطقة الشفا السياحية بالطائف، مراحل البحث والترقب لمهام البحث عن الطفل المفقود “عبدالمحسن” بعد أن عثرَ عليه عن طريق المشاهدة جالساً عند منزله، حينها تأكد بأنه الطفل المفقود والذي استنفر الجهات الأمنية، وجهات الإنقاذ، بعد أن رسخت صورته المتداولة في ذاكرته، كذلك تأكد من أوصاف ملابسه التي يرتديها والتي أوضحتها أسرته، فيما يتمتع بصحةٍ جيدة ولله الحمد.
وقد استبشرت أسرة الطفل نبأ العثور عليه، وسجلوا فرحةً عارمة امتزجت فرحتهم بالبكاء، شاكرين الله عز وجل أن اعاد اليهم طفلهم سالماً معافًا، كما شكروا كُل من ساهم في البحث عنه، بما فيهم الدفاع المدني، وشرطة الشفا، وكُل من تطوع بحثاً عنه.
وكانت قد رصدت أسرة الطفل المفقود “عبدالمحسن” مكافأة قدرها 50 ألف ريال لمن يُدلي بمعلومة أو يُسهم في العثور عليه . ومنذُ بدء الحدث، انتشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة الطائف لليوم الثاني على التوالي، حيث تواصلت جهود البحث عن الطفل في الموقع الذي كان فُقدَ فيه، وتحديداً بالمطَل لأحد السدود في منطقة الشفا السياحية الأربعاء، فيما تواجد عدد من غواصي الدفاع المدني، وبعض الغواصين المتطوعين، حيث غاصوا في مياه ذلك السد بحثاً عن الطفل، كما تمت الاستعانة ببعض المعدات لتنسيم مياه السد قليلاً.
وكان الطفل “عبدالمحسن بن حسن مخضور الجحدلي” وعمره 3 سنوات قد فقد عندما كان برفقة أسرته القادمة من مكة المكرمة، أمس الأربعاء، لمنطقة الشفا السياحية بالطائف، وتحديداً في زيارة لأحد مصانع الورد المعروفة بالمنطقة.
وتشير معلومات مُقربة إلى أن الطفل كان على مطلّ مرتفع بالقرب من المصنع، وصعد على مقعد لرؤية مياه الأمطار أسفل ذلك المطَل على أحد السدود، ورُبما يكون قد سقط به وفق المعلومات الأولية ، حتى أن انتهت مراحل البحث بالعثور عليه بعيداً عن ذلك السد ولله الحمد بحسب صحيفة سبق.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا