بالفيديو: ديانا حداد تعرض خدماتها على الفنان فايز المالكي لمساعدة الحالات الإنسانية التي يعرضها.. والأخير يرد

عرضت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، على الفنان فايز المالكي، مشاركته في تقديم أي خدمات يمكنها القيام بها تجاه الحالات الإنسانية التي يقوم بعرضها عبر حساباته المختلفة، وذلك تفاعلاً منها مع الفيديو الذي رد فيه المالكي على الرسائل التي تطالبه بعدم عرض الحالات الإنسانية.
وقالت الفنانة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بـ”سناب شات” اليوم (الخميس): “اليوم لفت انتباهي موضوع طرحه الفنان فايز المالكي، وكيف أن في ناس كتير بيطلبوا منه عدم نشر فيديوهات الحالات الإنسانية وحالات ذوي الاحتياجات الخاصة، رسالتي إلك أنا بحيي فيك هل الروح الحلوة والحس الإنساني يلي للأسف صار مفقود في زمننا الحالي”.
وأعلنت الفنانة عن استعدادها للمساهمة في الأعمال الخيرية التي يقوم بها الفنان فايز المالكي، وذلك بناء على رغبته، مشيرة إلى أنها تكنّ كل مشاعر الاحترام والتقدير له.
من جهته قدم الفنان فايز المالكي شكره للفنانة على شعورها الإنساني الجميل قائلاً:” شكرا أختي ديانا رحم الله والديك ورفع قدرك، شكرا بحجم السماء”.
يُذكر أن الفنان فايز المالكي وصلته مطالبات بعد نشره حالة إنسانية قبل يومين لعائلة سعودية تعيش في فقر مدقع، ويعاني ثلاثة من أفرادها أمراضًا خطيرة، بعدم نشر هذه الحالات لما تسببه لهم من أذى نفسي بحسب قولهم.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا