الرئيسيةصور ومحطاتشاهد: صور نادرة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تظهر الجانب الخفي من حياته
صور ومحطات

شاهد: صور نادرة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين تظهر الجانب الخفي من حياته

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

استعرضت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية اليوم صوراً نادرة للزعيم الروسى فلاديمير بوتين في مراحل صباه ودراسته بالكلية الحربية حتى زواجه وإنجاب أبناءه، وعادة ما يبرزه الإعلام المحلى، خلال العروض العسكرية أو يمتطى الجواد أو يستمتع بالصيد فى الريف الروسى.
وتظهر الصور المنشورة، بوتين وهو بمرحلة الطفولة جالسًا على قدم أمه، وهو فى سن المراهقة بمختلف المراحل الدراسية، فيما توضح صور أخرى وهو يدرس فى الكلية الحربية وفي حفل زفاف وبعد إنجاب أبنائه، والعديد من ذكريات حياته التي تعتبر جانبا خفيا في حياة هذا الزعيم.
ويعتبر فلاديمير بوتين الرئيس الرابع لجمهورية روسيا الاتحادية، كما أنه رئيس حزب روسيا الموحدة، وهو متزوج منذ عام 1983م من لودميلا الكسندروفنا، التي التقى بها وهو لا يزال طالبًا، وكانت لودميلا تعمل كمضيفة طيران وتقيم في مدينة لينينجراد، وأسفر الزواج عن ابنتين هما “ماريا” مواليد عام 1985م و”كاتيا” مواليد عام 1986م.

كما بيّنت الصور مراقصته لزميلة في المدرسة تدعى ألينا خلال حفل عام 1970، كما جمعته صور أخرى مع زوجته و ابنتيه يكاترينا وماريا، ومع والده ووالدته ماريا شيلوموفا، إضافة إلى صورة لقائه الأخير مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وقالت الصحيفة إن نجم بوتين بزغ بقوة على الصعيد الدولى بعد غزو أوكرانيا وضم القرم عام 2014، وكذلك دعمه للرئيس السوري بشار الأسد.
ونقلت الصحيفة عن بوتين قوله: “أنا من عائلة عادية وهكذا عشت لفترة طويلة ربما حياتي بأكملها.. عشت كشخص عادي وحافظت دومًا على هذا النوع من الحياة”.