الرئيسيةمقاطع فيديوشاهد: شجاعة أبطال قوات الأمن الخاصة والطوارئ تدحر إرهابيي العوامية
مقاطع فيديو

شاهد: شجاعة أبطال قوات الأمن الخاصة والطوارئ تدحر إرهابيي العوامية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أظهر مقطع فيديو متداول مواصلة أبطال قوات الأمن الخاصة والطوارئ مهامهم في دحر الإرهابيين الذين اتخذوا من مسورة العوامية بالقطيف أماكن للتخفي وتنفيذ عملياتهم الإرهابية.
وكانت الأجهزة الأمنية استخدمت تكتيكات مختلفة لتأمين خروج المواطنين الراغبين بمغادرة بلدة العوامية، وذلك بعد إتمام التنسيق مع اللجان المكونة من الأهالي لتأمين خروج السكان عبر منافذ جرى تأمينها، من قبل الجهات الأمنية لكل حي لتتمكن العائلات من الخروج ومغادرة العوامية بسلام بتواجد أمني مكثف من رجال الأمن والذين أحبطوا كل مخططات الضالين ومثيري الشغب.
وتسهم قوات الأمن الخاصة والطوارئ في إحباط العديد من العمليات الإرهابية، والقبض على المطلوبين الأمنيين في قضايا أمنية، وتستخدم في عمليات حفظ النظام، وإنقاذ الرهائن والمخطوفين، ومقاومة أعمال الشغب، ومكافحة شتى أنواع الإرهاب والتخريب.
ويبذل أفرادها جهودا مضنية وتضحيات من أجل الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين، وكثيرا ما يصاب بعضهم عدة مرات في مواجهات عديدة، ثم يستشهد بعد ذلك في مواجهة أخرى، وكان آخرها ما أعلنت عنه الداخلية أمس من استشهاد رجل أمن وإصابة 6 آخرين أثناء أداء مهامهم في حفظ الأمن العام داخل العوامية.