بالصور: خبيرة الأزياء السعودية هلا الحارثي تكشف الجانب الأجمل في حياتها.. وهل أثرت جنسيتها على مهنتها!

كشفت خبيرة الأزياء السعودية هلا الحارثي، أن الجانب الأجمل في حياتها كـ “فاشينيستا”، يتمثل بقدرتها على المشاركة مع متابعيها الذين بلغ عددهم حوالي 90 ألف شخص.
وتضيف الحارثي ردًا على مهنتها التي تتطلب الظهور بشكل أنيق دائماً، والاستعداد لصور وأسئلة المعجبين: “أعتقد أن هذا يستهلك وقتاً طويلاً من حياتي اليومية، وأجد أنه من الصعب العيش كشخص يحب خصوصيته، والمحافظة على رضى الناس المتابعين لي. القلق حيال ما سترتديه دوماً أمر متعب بالفعل!”.
ووفقًا لموقع CNN بالعربية، تصف الحارثي أسلوبها في الأزياء بالمعاصر، والحيوي، والراقي، وتعتبر المظهر الـ “كاجوال” بسروال جينز مع قميص أبيض وبعض الأكسسوارات المفضل لديها، موضحة أن المظهر الدارج لهذا الصيف هو الملابس المخططة، والقمصان التي تكشف الكتفين، مبينة أن الحذاء الرياضي ما زال محافظاً على شهرته.
والحارثي هي أم لولدين، لكنها تعتبر شغفها بالأزياء من الأهداف السامية، وخصوصاً أنها ترى أن تقديم الاستشارات يساعد الناس على تغيير حياتهم إلى الأفضل. وتضيف الحارثي: “رؤية حياة الأشخاص تتغير، لأنهم أكثر ثقة بأنفسهم وأكثر سعادة بسبب مظهرهم هو أمر جميل. ويعطي الشعور للناس بالتمكين، لأن التغيير يكون أحياناً من الخارج إلى الداخل.”
وعن كونها سعودية، تقول الحارثي إن هذا الأمر أعطاها الكثير من الفرص، وخصوصاً فرصة تقديم صورة مختلفة عن الشعب السعودي عن طريق الأزياء، مع المحافظة على هويتها.




 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا