الرئيسيةمقاطع فيديوبالفيديو: عبدالعزيز البكر يرد على مذيع قطري إتهم المملكة بعدم تفعيل بطاقة الصراف القطري في مكة
مقاطع فيديو

بالفيديو: عبدالعزيز البكر يرد على مذيع قطري إتهم المملكة بعدم تفعيل بطاقة الصراف القطري في مكة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

دحض المذيع الرياضي السعودي عبدالعزيز البكر ادّعاء مذيع قناة “الدوري والكأس” القطري خالد جاسم الذي اتهم المملكة بتسييس الحج، وعدم فعالية بطاقة الصراف القطرية في مكة من خلال مقطع فيديو أظهر له عدم صحة أقاويله، وأن بطاقة الصراف القطرية تعمل، حيث قام بسحب مبلغ من المال منها.
وتفصيلاً، أدخل المذيع الرياضي السعودي المعروف عبدالعزيز البكر بطاقة الصراف القطرية في جهاز بنكي، وأخرج مائة ريال سعودي كردّ “عملي” على مذيع قناة “الدوري والكأس” القطري خالد جاسم الذي اتهم المملكة بالتضييق على الحجاج القطريين، وعدم فاعلية بطاقة الصراف في مكة.
وحمل رد “البكر” الراقي وعوداً باحترام الأشقاء القطريين عند وجودهم بين إخوانهم السعوديين في المشاعر المقدسة وغيرها، كما ألجم في تصرفه العملي قائمة طويلة من المغرضين الذين يحاولون رفع الصوت وتصعيد الأزمة الخليجية بمنحى ديني.
وكان اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى مدير عام الجوازات في السعودية، قد أكد أن جميع الحجاج القادمين للأراضي السعودية مُرحب بهم وتقدّم لهم جميع الخدمات، مشدداً على أنه لا صحة لمنع دخول الحجاج القطريين، ومن لديه شك في الترحيب وتقديم الخدمات للحجاج القطريين يأتي إلى منفذ الدخول الجوي “مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة” ليشاهد ما يقدّم من خدمات ورعاية لعموم الحجيج، بما في ذلك القادمون من قطر.