الرئيسيةاخبارمحلياتتزويج مطلقة أعضلها شقيقها بمركز الإصلاح الأسري بـ”بدر الرياض”
محليات

تزويج مطلقة أعضلها شقيقها بمركز الإصلاح الأسري بـ”بدر الرياض”

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وثّق مركز الإصلاح الأسري بحيي “بدر والشفا”، حالة صلح محالة من محكمة الأحوال الشخصية لشابة في الـ30 من عمرها وهي مطلقة عانت من العضل حيث امتنع الولي عن تزويجها للإضرار بها وليس للمصلحة.
وتقدمت الحالة للمركز وعرضت موضوعها على المستشار الأسري الذي اتصل بشقيقها الأكبر، حيث تسكن المرأة في محافظة أخرى بينما يعيش وليها في مدينة الرياض، وصك طلاقها مع شقيقها الآخر.
وبحضور جميع الأطراف وبعد جلسات الصلح والحوار؛ استجاب ولي المرأة ووافق على تزويجها ، ثَمَّ تم التنسيق مع الخاطب للحضور إلى مدينة الرياض حيث يقطن في محافظة قريبة من الرياض وتم التنسيق مع مأذون الأنكحة للحضور إلى المركز لإجراء عقد النكاح.
وقال رئيس مركز الاصلاح الأسري بحيي بدر والشفا صالح بن مبارك آل شايع: المركز يستقبل الحالات المحالة من محاكم الأحوال الشخصية ومراكز الشرطة ويؤكد على ضرورة الحضور الشخصي، حيث تدار عمليات الإصلاح وفق أفضل الممارسات وفي سرية تامة، وعبر المستشارين المؤهلين والمدربين بأفضل الأساليب.
وأضاف: يستقبل المركز حالات الاستشارات بحضور الطرفين سواء في خلافات أسرية وعائلية أو تربوية، علماً بأن مواعيد العمل من الساعة الرابعة عصرًا حتي الثامنة مساءً ويمكن التواصل عبر جوال المركز ٠٥٥٢٢٩٣٦٦٥ بحسب صحيفة سبق.