الرئيسيةاخبارمحلياتالصحة تكشف حقيقة ضرب ممرضات سعوديات لمريضات بمستشفى محايل
محليات

الصحة تكشف حقيقة ضرب ممرضات سعوديات لمريضات بمستشفى محايل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

نفت الشؤون الصحية بمنطقة عسير، على لسان متحدثها الرسمي، سعيد بن عبدالله النقير؛ صحة الرسالة التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تشير إلى قيام الممرضات السعوديات بقسم الولادة بمستشفى محايل العام بضرب النساء وعدم الانصياع لطلباتهن، وقال “النقير”؛ إن الرسالة لا صحة لها وإن نشرها يسيء للخدمات الصحية المقدمة.
من جهته، دعا محافظ محايل، محمد بن سعود المتحمي؛ الجميع، إلى عدم نشر هذه الشائعات التي تحمل أهدافاً مغرضة هدفها النيل من تلك الكوادر الوطنية والخدمات المقدمة.
وقال “المتحمي”؛ لموقع “سبق”: إن الزيارات الميدانية للمستشفى والتقارير الإحصائية والمبادرات التي تقدم من قبل إدارة المستشفى والعاملين به من الجنسين تدحض كل تلك الافتراءات الباطلة.
وأضاف: “المستشفى يقدم خدمات صحية عالية تفوق طاقته الاستيعابية، وهنالك خدمات ومراكز عدة تم إنشاؤها بجهود ذاتية استطاعت أن تحسّن من الخدمات الصحية المقدمة للمرضى”، مثمّناً الجهود التي يقوم بها مدير المستشفى، محمد بن زيد عسيري؛ وفريق العمل بالمستشفى.
يُذكر إلى أن شائعة ضرب الممرضات السعوديات مريضات قسم النساء والولادة بمستشفى محايل كانت قد انتشرت قبل سنوات عدة، وعادت أخيراً إلى الساحة بعد نشرها مجدّداً عبر وسائل التواصل الاجتماعي.