شاهد: لماذا قال العودة لشخص الحمد لله أن الجنة ما هي بيدك؟!

نشر الداعية السعودي سلمان العودة مقطع فيديو عبر حسابه في موقع اليوتيوب قال فيه “السلام عليكم.. أرسل لي واحد رسالة، يسبني فيها سباً شديداً عنيفاً، وتذكرت قول الشاعر ليس يخلو المرء مـن ضدٍ وإن حاول العزلة فـي رأس جبل، الحمد لله أن الجنة ما هي بيدك.
وأضاف “العودة” أثناء حديثه في مقطع الفيديو ولأني متعود لحظة واحدة جاءني مثل الغم ثم انجلى وكأن شيئاً لم يكن وكأني لم أسمع وكأنه لم يقل، موضحاً قرأت الرسالة التالية لها وكانت شخص يقول لي أحبك، فهذه الكلمة أعظم معنى إنساني، كلمة بالدنيا وما فيها، كلمة تدوخ.
وأشار “العودة” تذكرت يوم معاذ يسمع من الرسول شخصياً، “يا معاذ إني أحبك”، ثم قال أنت بالنسبة لي مُلهم، شيء ليس طبيعي، فكلمة مثل هذه كلمة آسرة وسحرية أنت غيرت مجرى حياتي.. الله.
وتابع “العودة” سبحان من خلق الليل والنهار والنور والظلام والحق والباطل وجعل للميزان كفتين، ولو ما تسمع إلا المدح والله تضيع، وأنا عندي الكثير والكثير من الأخطاء والعيوب يقابلها الذم، وعندي القليل القليل من الحسنات والنعم هي فضل من الله من غير حول لي ولا قوة ويقابلها المدح فتتوازن الأمور، بمعنى أن من يعيبك ما تجنى عليك، هو وصف جانب سلبي فيك، مضيفاً حتى لو هو ما قصد وحتى لو هو اختلق أشياء بس أيضاً عندك عيوب خفية ما يعرفها الناس تقابل ما افترى به عليك.
وأضاف “العودة” في حديثه و الله لو علِموا قبيح سريرتي.. لأبى السلامَ عليّ من يلقاني ولأعرضوا عني و ملّوا صُحبتي.. و لبؤتُ بعدَ كرامةٍ بهوانِ، فلك الحمد يا رب على ما سترت وأسألك أن تكون قد غفرت.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا