الرئيسيةصور ومحطاتبالصور: أسرار تنشر لأول مرة عن “دودي الفايد” صديق الأميرة ديانا
صور ومحطات

بالصور: أسرار تنشر لأول مرة عن “دودي الفايد” صديق الأميرة ديانا

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

زعم كتاب جديد جار نشره في بريطانيا، أن رجل الأعمال المصري، دودي الفايد، صديق الأميرة ديانا، والذي توفى معها في حادث سير مروع، كان مدمن كوكايين ويتردد على نوادي مشبوهة.
وبحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس، فإن دودي الفايد حبيب الأميرة ديانا كان مدمناً على الكوكايين، كما كان يرمي شباكه في النوادي الليلة التي يرتادها المثليون جنسياً عند الفجر باحثاً عن المتعة القصوى، هذا ما كشفه كتاب صدر حديثاً.
ونوهت الصحيفة بأن “مارك فلايشمان” ذكر في كتابه الجديد “داخل ستوديو 54″، أن رجل الأعمال المصري كان يتردد بانتظام على مسرح فنون الاستعراض في مدينة نيويورك “ستوديو 54” حيث تتعاطى العارضات، والمشاهير وأساطير هوليوود المخدرات.
فايد الذي توفي في باريس بحادث تحطم سيارته برفقة الأميرة ديانا كان يتعاطى الكوكايين قبل إنطلاقه إلى حفلات خطيرة في أبنية مهجورة.
الرجل اللعوب حسب وصف الصحيفة ، كان يرتاد دائماً ستوديو 54 في مانهاتن حيث كانت العارضات ونجمات هوليوود الشهيرات ينتشين بالمخدرات وغالباً ما يمارسن الجنس في زوايا مخبأة من هذا النادي الليلي بمساحته الواسعة وفق ما ذكر مارك فليشمان في مذكراته الجديدة التي ستصدر في 19 سبتمبر أيلول بعنوان “داخل ستوديو 54″، “Inside Studio 54”.
وزعم “فلايشمان” -كان مالك الاستوديو بين عامي 1981 و1984-، في كتابه أن “دودي” كان يحب الكوكايين عالي الجودة والنساء المثيرات.”
وأصبح الرجلان مقربين جداً لدرجة أنهما كانا يرتادان نواد ليلية غير مرخصة في الخامسة صباحاً في أخطر المناطق في وسط مدينة نيويورك وقد أسميا هذه المخاطرة “دورية الفجر” حيث كان الثنائي وزمرة من متاعطي المخدرات من المشاهير بما فيهم ليزا مينلي ريك جايمس وجو كوكر ولاعب التنس فيتوس جيريلايتس وعمالقة هوليوود طوني كورتيس جاك ليمون روبين ويليامز وجون بيلوشي ونيك نولتي يستقلون سيارات ليموزين ليحضروا حفلات تقام في مبان مهجورة.
تخلص فليشمان من إدمانه على المخدرات ودخل إلى مصحة “بيتي فورد” تعالج من إدمانه وباع ستوديو 54 وهو حالياً يدير منتجعاً صحياً في كاليفورنيا، لكنه ما زال يتذكر المشاهير التي اختلط بهم فكتب مذكراته ووضعها في كتاب مؤلف من 323 صفحة بمن فيهم ميك جاغر وصداقته مع غوين يرفرز التي كانت فقط في سن الرابعة عشرة عندما افتتح النادي
يُذكر، أن كتاب “فلايشمان” سوف يصدر عن دار النشر “رير بيردس بوكس Rare Bird Book “، في سبتمبر المقبل بحسب ترجمة صحيفة المرصد.