الرئيسيةاخبارمحلياتالأقصى في قلب سلمان.. يتصدر الترند الأول على العالم
محليات

الأقصى في قلب سلمان.. يتصدر الترند الأول على العالم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أشاد السعوديون بدور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في إعادة فتح “الأقصى” وإلغاء القيود المفروضة على المصلين، حيث أجرى اتصالاته بالعديد من زعماء العالم والقيادة الأمريكية؛ وتكللت الجهود بالنجاح اليوم.
وعبر رواد التواصل عن سعادتهم بالدور الذي لعبه الملك سلمان خلال الأيام الماضية ومساهمته في إعادة الاستقرار والطمأنينة للمصلين، والحفاظ على كرامتهم وأمنهم، ودشنوا هاشتاق يحمل اسم#الأقصى_في_قلب_سلمان تصدر الترند الأول على العالم.
من جهته أبدى المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني سعادته بالمجودات التي قام بها خادم الحرمين في فتح “الأقصى”، وعلق قائلا: “الترند الأول في العالم الآن هو” #الأقصى_في_قلب_سلمان.

من جهته أشاد بن عويد، أحد أشهر المغردين بالمملكة بدور الملك سلمان – حفظه الله- قائلا تحت هاشتاق “#الاقصى_في_قلب_سلمان: “صمته لوحده فعل يترجم على الأرض،، وإذا قال طال، خادم الحرمين الشريفين صفوة الملوك.. نسل الملوك اخو الملوك حفظه الله”.

وفي السياق ذاته قال الإعلامي عادل التويجري‏، عن دور الملك المشرف: “الأقصى ليست قضية مساومة .. الأقصى مبدأ ومواقف تاريخ .. مواقف شرف .. كانت و ستظل وستبقى .. ⁧#الاقصى_في_قلب_سلمان”.

أما الأمير فيصل بن تركي بن فيصل‏، فعلق قائلا #الاقصى_في_قلب_سلمان لا ننتظر شكر من صديق أو جاحد هذا نهج المملكة العربية السعودية و سيبقى بإذن الله تجاه أخواننا الفلسطينيين و كل مسلم.