الرئيسيةاخبارمحلياتعلى طريقة الترك فود.. فتاة سعودية تطلق عربة ميك آب متنقلة وتتحدث عن تجربتها!
محليات

على طريقة الترك فود.. فتاة سعودية تطلق عربة ميك آب متنقلة وتتحدث عن تجربتها!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قامت فتاة سعودية بإطلاق عربة متنقلة لـ”ميك آب”، على غرار عربات “الترك فود” التي فتحت آفاقا جديدة للعمل، لتختصر وقت النساء، وتقدم منتجات الميك آب والتجميل والعناية بالبشرة بطريقة ميسرة، وطورت خدماتها بافتتاح قسم للميك آب أرتيست، مجهز بأدوات منتقاة لتزيين النساء في المناسبات والأفراح.
تقول “وعد” صاحبة العربة، أن هذه الفكرة واجهت بهاعوائق كبيرة وقفت في سبيلها لسنوات، ووفرت بعض احتياجات الحياة الملحة، لتؤكد أن البحث عن عمل مناسب، أو عدم توفر مواصلات لم يعد عائقا أمام طموحات الفتاة.
وفي التفاصيل ذكرت وعد “اختصرنا وقت المرأة بتقديم منتجات مستوردة للميك آب والتجميل والعناية بالبشرة المستوردة وتقديمها للمرأة في منزلها، بدلا من نزولها إلى الأسواق”، موضحة جاءت هذه الخطوة بعد أن كنت أمتلك كشكا صغيرا في إحدى أسواق مدينة الرياض لمدة 3 أعوام. ومع تطور الفكرة، أضفت خدمة جديدة عبر قسم خاص للميك آب آرتيست داخل العربة، مجهز بكامل الأدوات المنتقاة بعناية لتزيين العميلات في المناسبات والزواجات، بحسب “عكاظ”.
فيما قالت رئيسة لجنة التزيين النسائي في غرفة تجارة وصناعة جدة، مضاوي الحسون، أنه من المهم السماح للنساء خوض هذا المجال، ومنحهم فرصا للعمل وتسهيل إصدار الرخص، ما يساهم في خلق وظائف جديدة، ويساعد المرأة في توفير خدمة ميسرة، خصوصًا من لا تجد وقتا لزيارة صالونات التجميل، ما يمكنها من الاعتناء بنفسها في المناسبات العائلية والأفراح.