الرئيسيةمقاطع فيديونائب أمير عسير يصادف طعاماً ملقى على الأرض في منتزه أثناء تنظيفه.. ويعلق ممتعضاً: لا يقبله دين -فيديو
مقاطع فيديو

نائب أمير عسير يصادف طعاماً ملقى على الأرض في منتزه أثناء تنظيفه.. ويعلق ممتعضاً: لا يقبله دين -فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

عبّر الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير، عن أسفه الشديد لما شاهده من رمي للطعام في إحدى الحدائق، في امتهان واضح للنعمة، وعدم حفاظ على نظافة الحديقة.
وكان النائب قد شارك في حملة نفذتها أمانة المنطقة للمحافظة على نظافة المنتزهات والميادين العامة، بمنتزه السودة السياحي، مبديًا أسفه عندما صادف طعاما ملقى على الأرض، قائلا إن ذلك لا يقبله دين ولا عرف ولا عقل.
يُذكر أن الحملة، وهي تحت شعار “النظافة دين وخلق”، ‏شاركت فيها عدة جهات وفرق تطوعية بمشاركة المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ومجلس شباب عسير وعدد من الجهات الحكومية.

. أكد صاحب السمو الملكي #الأمير_منصور_بن_مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية، أن إلقاء بقايا الأكل بعد التنزه هو ظاهرة لا يقبلها دين ولا عرف ولا عقل. وذلك خلال مشاركة سموه تدشين حملة “النظافة دين وخلق” التي تنظمها أمانة المنطقة والمجلس البلدي بحضور أمين المنطقة صالح بن عبدالله القاضي ووكلاء الأمانة ومديري الإدارات العامة بالأمانة، بالتعاون مع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية ومجلس شباب المنطقة وعدد من الفرق التطوعية كفريق خادم وطن، وأندية مدارس الحي وفريق “متحدون عسير” للدراجات النارية وفريق إرادة التطوعي وغيرهم، وذلك بالقرية التراثية بمتنزه السودة.

A post shared by الأمير منصور بن مقرن (@hrhpmmugrin) on