الرئيسيةصور ومحطاتشاهد بالصور: أرملة ستيف جوبز مؤسس “أبل” مع صديقها عمدة واشنطن السابق
صور ومحطات

شاهد بالصور: أرملة ستيف جوبز مؤسس “أبل” مع صديقها عمدة واشنطن السابق

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

شُوهدت أرملة ستيف جوبز لورين باول 51 عاما وهي تتمتع بمشاهدة المعالم السياحية مع عمدة العاصمة الأمريكية واشنطن السابق أدريان فينتي (44 عاماً)
وظهرت ابنتها “إيفي 19 عاما” معهما وهي تسير جنبا إلى جنب مع والدتها وصديقها في شوارع كرواتيا خلال إحدى العطلات.
وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية ، فلقد ظهر أيضا اليخت الخاص بزوجها السابق ستيف جوبز حيث كان يرسو في أحد الشواطئ ، وهو اليخت الذي طلب تصنيعه جوبز قبل وفاته.
وسرت إشاعات أولاً بأن الإثنين يتواعدان منذ صيف عام 2013 وتكشف هذه الصور العلاقة الخاصة التي تربطهما..
وقد ترملت باول بعد وفاة مؤسس شركة “أبل” ستيف جوبز عن عمر ناهز 56 عاماً من مضاعفات ناجمة عن سرطان البنكرياس في أكتوبر2011 ولديهم ثلاثة أطفال معا، وباول هي أيضا زوجة الأب بالنسبة لليزا برينان إبنة ستيف جوبز.
وكان فنتي عمدة للعاصمة الأمريكية واشنطن بين عامي 2007 و2011، وأعلن رسميا انفصاله عن زوجته ميشيل في يناير 2013 بعد 15عاماً من زواجهما، ولديها ثلاثة أطفال معا أيضاً.
ويُعتقد أن الاثنين التقيا خلال مؤتمر تعليم هيوستن في عام 2011 والخاص بالإصلاح المدرسي، فباول هي المؤسسة لشركة “إيمرسون الجماعية” التي تدعو لإصلاح التعليم، من بين أمور أخرى، بينما ركز فينتي خلال توليه منصب العمدة على التعليم.
وكان الإثنان في البداية أصدقاء، قبل أن يبدآ التواعد في بداية عام2013 . وفي يونيو 2014، التقطت صورة للإثنين معا في مباراة من بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب.