بالصور: كندي يتزوج 25 امرأة وينجب 145 طفلًا.. والمحكمة تحكم عليه بالسجن

أصدرت محكمة كندية حكما بالسجن على كندي بتهمة “تعدد الزوجات”، بعد معركة قضائية استمرت سنوات، انتهت إلى إدانته بالزواج من 25 امرأة، وإنجابهن 145 من البنين والبنات.
وأوضحت وسائل إعلام بريطانية أن الرجل يُدعى ونستون بلاكمور ويبلغ من العمر 60 عاماً، وتزوج 25 امرأة على مدى 27 عامًا، أي منذ عام 1990، حيث يعيش مع أسرته الكبيرة، في مجتمع مغلق وصغير في بلدة تُدعى “باونتفول”، ولم يكشف سره إلا إحدى زوجاته السابقات.
وقال بلاكمور للمحكمة إن تلك الزيجات زيجات مقدسة، حيث يرى أنه رجل متدين، واستغرب من توجيه المحكمة له تلك التهم، أو التحقيق معه، والذي بدأته سلطات مقاطعة “بريتيش كولومبيا” الكندية في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، واستمرت المعركة القضائية ضده إلى ما قبل أيام، عندما أدين، وحُكم عليه بالسجن، الذي ستحدَّد مدته لاحقًا.
وسيطعن بلاكمور، الذي يسكن في منطقة صغيرة بالقرب من الحدود الكندية الأمريكية، على الحكم، إلا أن القانون الكندي يعتبر تعدد الزوجات جريمة، يعاقَب مرتكبها بالسجن لمدة أقصاها خمس سنوات، خاصة بعد أن أبلغت عنه، وشهدت عليه زوجته السابقة “جين”، بل وأجرت حوارا مع قناة تليفزيونية عن حياتها معه.