الرئيسيةاخبارمحلياتشقيقان يعتديان على مصريين في الرس ويقتلان أحدهما
محليات

شقيقان يعتديان على مصريين في الرس ويقتلان أحدهما

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ضبطت شرطة الرس في منطقة القصيم شقيقين اعتديا على مقيمين مصريين، وتسببا في مقتل أحدهما، وتعرض الآخر إلى إصابات متفاوتة، وذلك بعد ساعات قليلة من الحادث.
ووفقاً لموقع”عين اليوم”قال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني: إن دوريات الأمن تلقت بلاغا عند الساعة 12.15 من صباح الأحد الماضي عن تعرض مقيمين في العقدين الثالث والرابع من العمر للاعتداء داخل محل التموين الذي يعملان به بالرس، من قبل آخرين؛ إثر خلاف نشب بينهم، ومحاولتهما الهرب على مركبة كانا يستقلانها لجهة غير معلومة.
وأضاف أنه جرى انتقال المختصين بشرطة الرس وخبراء الأدلة الجنائية وعمل إجراءات المعاينة الأولية، ونقل المصاب للمستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة بعد تعرضه لإصابة بيده، فيما تعرض الآخر لطعنات نافذة بالفخذ والبطن أدت لوفاته متأثرا بما لحق به من إصابات”.
وأوضح أن إجراءات البحث والتحري أسهمت في تحديد هوية المتهمين وضبطهما وأقر أحدهما عند سماع أقواله بمسؤوليته وأخيه تجاه ذلك، والمتهم الرئيسي صادق أقواله شرعا، مشيرا إلى ضبط المركبة التي كانت بحوزتهما والعثور على الأداة الحادة المستخدمة في الحادثة، وإشعار دائرة النيابة العامة بالمحافظة لاستكمال إجراءات التحقيق اللازمة بحسب الاختصاص.