الرئيسيةمقاطع فيديوشاهد: مهارة عكسية لدراج بالأفلاج تٌحيّر مرتادي الطرقات
مقاطع فيديو

شاهد: مهارة عكسية لدراج بالأفلاج تٌحيّر مرتادي الطرقات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

يمارس دراج عشرين في الأفلاج هوايته المفضلة بالسير على دراجة الهوائية ووجهه في الاتجاه المعاكس لحركة سيره وسط طرقات المحافظة المكتظة بالسيارات من دون اكتراث.
وكانت تلك المهارة للشاب العشرين منذ سنوات قد حيرت مرتادي طرقات محافظة الأفلاج بسيره في طرقات المحافظة العامة وسط الشوارع المكتظة بالمركبات على دراجته الهوائية ووجهه في الاتجاه المعاكس لحركة سيره وعدم ارتطامه بالمركبات على الرغم من تزاحم وضيق بعض شوارع المحافظة.
رُصدت تلك الظاهرة التي تحاكي التوافق العصبي للشاب محمد الدوسري ( 21 سنة) بأحد طرقات المحافظة والتفت بوالده الذي كشف تفاصيل عن حياة ابنه قائلاً : محمد شاب يمتلك مواهب حركية ويهتم بالتطوير خصوصًا في دراجته منذ الصغر وكاد يحقق المركز الأول في مسابقة لجنة تنمية الأفلاج لولاء انشغاله بكاميرات التصوير.
وأكد الدوسري أن سير ابنه محمد بطريقة عكسية هواية نمت عنده في صغره أثناء التنافس بين أطفال الحارة في سباق الدراجات الهوائية “السياكل” حتى أصبحت هواية حب ممارستها فأصبحت طبيعة سيره بشوارع المحافظة.
وتابع: تلقيت اتصالات عديدة من هيئة المعروف والجهات الأمنية يؤكدون خطورة طريقة قيادة محمد دراجته وسط المحافظة وقمت بتحذيره وطلبت منه أن يغير طريقة قيادة دراجته أسوة بالأخرين ولكن دون جدوى.
وأضاف: الجهات الأمنية قامت عدة مرات بحجز دراجته للحفاظ على سلامته ولكنه لم يغير طريقة قيادته العكسية لدراجته رغم أن قيادة السيارة طبيعة بحسب صحيفة سبق.
يُذكر أن الشاب محمد الدوسري أنهى الصف الثاني ثانوي ولم يستطع إكمال دراسته بالمدارس الأهلية، ويتطلع مهتمين من الجهات المسؤولة أن تنمي مهاراته واكتشاف المواهب الكامنة التي قد يمتلكها هذا الشاب .