الرئيسيةمقاطع فيديوشاهد: فيديوهات بلا تفسير لكائن يتجول في سماء بريطانيا
مقاطع فيديو

شاهد: فيديوهات بلا تفسير لكائن يتجول في سماء بريطانيا

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

كشفت عدة مقاطع فيديو عن ظهور مشهد غريب في سماء بريطانيا، لكائن أسود يتحرك بين السحب ويتخذ أشكالا مختلفة، وهو ما أثار حيرة البريطانيين، وظل بلا تفسير.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أثناء ممارسة الرياضة يوم الاثنين الماضي، التقط راكب الأمواج كيفر كريشنان مشهدا لكائن أسود متلألئ ظهر في السماء و هو يتحول إلى أشكال وأحجام مختلفة، وكأنه سرب من الطيور.
وأضافت الصحيفة: في نفس اليوم وعلى الطريق السريع ” أيه 30″، التقط المصور شاين هوس، نفس المشهد في مقاطعة كورنوول جنوب غرب انجلترا، واعتبره كائنا قادما من الفضاء، وهو يظهر ويختفي ثم يتشكل مرة أخرى، وتساءل هوس على موقع ” تويتر”: “ما هذا ؟ هل هي سفينة قادمة من الفضاء تطير فوق طريق ايه 30 ؟”.
وحسب “ديلي ميل”، فحتى اليوم التالي، الثلاثاء، تعددت الشرائط المصورة لنفس المشهد، وتعددت معها التفسيرات، ومنها أن كائنات الفضاء اختارت مقاطعة كورنوول للهبوط على الأرض، بعد ظهور عدة فيديوهات من كورنوول.
ولكن حسب الصحيفة: قال مركز مشروع عدن وهو مجمع بيئي صناعي ضخم في إنجلترا، إن حقيقة الشكل الذي كان يتحرك في سماء انجلترا، توجد في الفضاء الخارجي، دون تقديم المزيد من التفسير.