الرئيسيةاخبارمحلياتالمواطن الذي اتهم 4 مستشفيات برفض استقبال زوجته: بيان الصحة حول الواقعة يفتقد المصداقية
محليات

المواطن الذي اتهم 4 مستشفيات برفض استقبال زوجته: بيان الصحة حول الواقعة يفتقد المصداقية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

وصف المواطن الذي اتهم 4 مستشفيات برفض استقبال زوجته الحامل ما اضطرها لوضع طفلها في ممر بإحدى المستشفيات، بيان “صحة جازان” حول الواقعة بأنه يفتقد للدقة والمصداقية، ويحمل الكثير من المغالطات.
واستغرب المواطن عطيف حمود دعاك ما ذُكر في بيان الصحة بأنه تم الكشف على زوجته وتجهيز سرير لها وتوليدها في أقل من 13 دقيقة، مبيناً وفقاً لصحيفة “عكاظ” أن زوجته وطفلها عاشا معاناة شديدة خاصة في مستشفى الملك فهد.
ونفى صحة ما أورده البيان بأن زوجته خضعت للكشف في مستشفى الملك فهد عند الساعة 1:32 فجراً قبل أن يتم فتح ملف لها، مبيناً أنه كان موجوداً معها بالمستشفى منذ الساعة 11 حتى ولادتها عند الساعة 1:45 فجراً.
وقال إن إحدى الطبيبات بمستشفى الملك فهد رفضت متابعة حالة زوجته في الوقت الذي كانت تصرخ فيه من شدة الألم، حيث طلبت منها الطبيبة التوجه إلى مستشفى صامطة أو مستشفى العارضة.
وأضاف أنه بعد أن أحست زوجته ببدء خروج الجنين أمسكت بيد الطبيبة طالبة المساعدة، غير أن الطبيبة ردت عليها بأنها مشغولة، لافتاً إلى أن زوجته استلقت على سرير كان في أحد الممرات، فيما أسرعت شقيقتها لطلب المساعدة.
وأبان أنه بعد ذلك حضرت الطبيبة وطلبت من زوجته الاستلقاء على جنبها حتى لا يسقط الجنين، وتم نقلها إلى الطابق الثاني وبعد أقل من 10 دقائق جاءه خبر ولادتها.
وجدد المواطن تمسكه بمقاضاة المستشفيات التي رفضت استقبال زوجته، وهي مستشفيات الملك فهد، وأبوعريش، وضمد، ومستشفى الأمير محمد بن ناصر.