الرئيسيةاخبارمحلياتالقحطاني يشن هجوماً على الجزيرة بسبب فيديو.. ويكشف حقيقة صاحب المقطع المتداول!
محليات

القحطاني يشن هجوماً على الجزيرة بسبب فيديو.. ويكشف حقيقة صاحب المقطع المتداول!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ردَّ المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني؛ صباح اليوم، على ادّعاء قناة الجزيرة بظهوره في مقطع فيديو متداول؛ موضحاً أن الأخ الكريم الذي ظهر بالمقطع هو الأستاذ مشعل العنزي؛ مؤكداً أن المتحكمين في قناة الجزيرة يؤكّدون من جديد كذبها وانهيار مهنيتها.
وقال في تغريدات متتالية له، اليوم، عبر “تويتر”: خلايا عزمي المتحكمين في قناة الجزيرة يؤكّدون من جديد كذبها وانهيار مهنيتها؛ فزعموا أنني مَن ظهر في هذا المقطع، والأخ الكريم الذي ظهر في المقطع الذي بثّته “الجزيرة” هو الأستاذ مشعل العنزي.. وليس هناك عيبٌ أنه أعاد تسجيل المقطع، وكل مَن له اطلاع على إعداد التقارير التلفزيونية يعلم أن هذا أمر طبيعي.. وهناك لقطات عديدة لكِبار الإعلاميين الذين تمّ بثّ طلبهم لإعادة التسجيل”.
وتابع: “ليس غريباً أن تظهر (الجزيرة) بهذا المنظر البائس والكذب الفاضح؛ فمفتاح فهم سياسة القناة التي رسمها القائمون عليها هو الكذب، واغتر القائمون على (الجزيرة) بصبرنا طوال السنوات الماضية، ولم يعلموا أن الشعب والإعلام السعودي قادران على دك حصونهم ومساواتها بالأرض في طرفة عين”.
وزاد القحطاني: سرقوا مليارات الدولارات من أموال الشعب القطري الشقيق لبناء منظومتهم الإعلامية وإعلام الظل، بهدف التقسيم ونشر الثورات والتكفير والتطرُّف، وحين قرّر الشعب السعودي إرجاعهم إلى حجمهم الطبيعي ومن خلال (تويتر) فقط. تم ذلك قبل أن يرتد لتنظيم (الحمدين) طرفهم”.
وأضاف: التخبط والارتباك اللذان ظهر بهما #تنظيم_الحمدين والمستضعف تميم منذ أن كشّر الليث السعودي عن نابه، كشف للهر الذي يحكى انتفاخاً صولة الأسد”.
واختتم القحطاني؛ بقوله: التغريدات السابقة كتبتها لشرح حالة السلطة القطرية للمهتمين، أما ردّي عليهم فهو باللغة التي تليق بهم”.