الرئيسيةفن ومشاهيرأول تعليق من الحمود على حسم قضية طاش ما طاش لصالحه.. وهكذا قال عن القصبي والسدحان!
فن ومشاهير

أول تعليق من الحمود على حسم قضية طاش ما طاش لصالحه.. وهكذا قال عن القصبي والسدحان!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

قال المخرج عامر الحمود، عقب اسدال الستار على قضية “طاش ما طاش”، والتي استمرت لسنوات طويلة في المحكمة وتحديدًا منذ عام 1996 والتي كان هو أحد أطرافها في مقابل الممثلين عبدالله السدحان، وناصر القصبي، والتي قضت بأحقيته في امتلاك اسم المسلسل وتعويضه بمبلغ قدره مليون و300 ألف ريال، أنه للمرة الأولى مرة يتم الحكم في هذا الأمر في المملكة.
وأوضح “الحمود” أن القضية حقوق فكرية مضمونها أحقية المسمى والفكرة للمسلسل الكوميدي الاجتماعي “طاش ما طاش”، قائلًا: “الزملاء بالعمل استمروا بعد الجزء الثاني، وطالبتهم بأحقية وضع اسمي في تتر المسلسل كفكرة عامر الحمود، لكنهم رفضوا الأمر بحجة ألا دخل لي في العمل”.
وتابع “الحمود”: “استمرت القضية منذ الجزء الرابع أي قرابة الـ10 سنوات، وما منحني الأمل للاستمرار في القضية كوني صاحب حق فعلاً”، مؤكداً أنه صنع الفكرة ودعا إليها ناصر وعبدالله كشركاء.
وقال “الحمود”: “من أفضال القضية أنها ستجمع السدحان والقصبي لتسديد المبلغ بعد الانفصال”، وفقًا لـ “الحياة”.
وأجاب “الحمود” عن إمكانية رجوع مسلسل “طاش ما طاش”، قائلًا: “مطلقاً، لأن الفنان حين يعمل عملاً في حياته وينجح يصبح رصيداً في حياته، ولن يضيف له ذلك شيئاً آخر”.
وعن امكانية التعامل مع السدحان والقصبي مجدداً قال: “طبعاً، إذ لا خلاف شخصي معهم من الأساس، وليس بيننا عداوة أو تجريح، كل ما في الأمر أن كلاً منا يعتبر ذلك من حقه”.
وأضاف: “التقيت مع ناصر في وفاة والده ودار بيننا حديث جميل، كذلك التقيت مع عبدالله السدحان وكان من المفترض أن يجمعنا عمل قبل فترة”.