الرئيسيةفن ومشاهيرالفنان الكويتي محمد المنصور: محمد المنيع أنقذ حياتي!
فن ومشاهير

الفنان الكويتي محمد المنصور: محمد المنيع أنقذ حياتي!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أكد الفنان الكويتي محمد المنصور أنه كان من الممكن الآن أن يكون في تعداد الأموات، لولا العناية الالهية التي أرسلت له الفنان محمد المنيع في الوقت المناسب.
وكشف الفنان المنصور كيف تسبب الفنان المنيع في انقاذ حياته، خلال تصوير المسلسل البدوي “الوعد” الذي صور حينها في مدينة تدمر السورية في منتصف الثمانينيات.
وأوضح المنصور التفاصيل قائلًا: “بينما كنا نصور مسلسل الوعد في تدمر باخراج شقيقي الراحل عبدالعزيز المنصور، كانت أحد المشاهد تعتمد على مواجهة بيني وبين عدد من المجرمين”.
وتابع المنصور: “تم حينها وضع المتفجرات وترتيب تفاصيل المشهد، حيث كان من المفترض أن أتلقى رصاصة في الصدر”، وفقًا لـ “العربية”.
وأردف: “قبل أن ينطق المخرج كلمة “أكشن” لبدأ تصوير المشهد، صرخ الفنان محمد المنيع وطلب التأكد من إجراءات السلامة التامة، ولم يلتفت لما جزم له خبير المتفجرات أنه تم تأمين كل المعدات”.
وأوضح المنصور أن المنيع أصرّ على أن يجري فحص الأدوات من جديد، وفعلاً وضعت المتفجرات التي يفترض بأنها اصطناعية في إناء معدني كبير، وحين تمت عملية التفجير، انفجر الإناء، وانشطر بالكامل.
وشدد المنصور على أنه لو تم تصوير المشهد وقتها كان قد لقي حتفه حينها، متابعا: “لولا لطف الله وفطنه الفنان محمد المنيع لكنت اليوم بعداد الأموات”.