الرئيسيةاخبارمحلياتصور: لماذا قرر المغردون حظر وزير الإسكان على تويتر.. تعرف على الأسباب!
محليات

صور: لماذا قرر المغردون حظر وزير الإسكان على تويتر.. تعرف على الأسباب!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

عبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن غضبهم وعدم رضاهم على أداء وزير الإسكان المهندس ماجد الحقيل.
وأطلق مغردون على موقع “تويتر” هاشتاج بعنوان “ليش حظرت حساب وزير الإسكان” تفاعل معه العديد من المتابعين بسبب رفضهم لسياسة وزارة الإسكان في معالجة مشكلة الإسكان وخاصة بعد تحويل قروض صندوق التنمية العقارية إلى البنوك عبر برنامج التمويل المدعوم.
وقال المغرد أحمد الشاهر: “أقسم بمن أحل القسم أن وزير الإسكان سبّب لي ولكثير من الذين أعرفهم أزمة نفسية مستعصية”.
أما عبدالعزيز بن عبدالله، فكتب أن سبب حظره لحساب وزير الإسكان، هو أنه أضاع حقه وحقوق المواطنين، مضيفًا أنه منذ سنوات والوزير يماطل بالشعب.
أما حساب “إلا الوطن”، فأوضح أن سبب حظره لحساب وزير الإسكان، هو أن الحقيل جعل السكن حلمًا بالنسبة للمواطن، متسائلًا: “أليس من حق هذا المواطن أن يسكن؟!.. الوزير الحقيل جعله حلم للمواطن بتعليمات وأمور فيها ضرر كبير”.
ووافقه في الرأي، المغرد محمد، الذي أضاف أن سبب حظره لحساب وزير الإسكان، هو أن كل ما قام به لكل من تقدم للصندوق وحصل على رقم قبل 23/ 7/ 1432 هو تقديمهم للبنوك على شكل مجموعات شهرية.
وطالب المواطنون من وزارة الإسكان بالعدول عن تحويل مستفيدي الصندوق العقاري إلى البنوك وإعادة النظام القديم؛ بحيث يتم صرف دفعات المستفيدين من رأس مال الصندوق، وكذلك تعديل آلية بناء الوحدات الجاهزة بحيث يكون تصميمها مناسبة لرغبة المواطن وليس لرغبة الوزارة.