الرئيسيةاخبارمحلياتقبل 3 ساعات من تعيينه رئيسًا لـ هيئة السوق المالية.. هذا ما كتبه القويز في تغريدته على تويتر
محليات

قبل 3 ساعات من تعيينه رئيسًا لـ هيئة السوق المالية.. هذا ما كتبه القويز في تغريدته على تويتر

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حذر رئيس هيئة السوق المالية محمد القويز من خطورة الانجراف والسعي وراء مضاعفة رأس المال «التدبيلة»، التي كانت لها عواقب وخيمة بضياع أموال العديد من المتداولين الباحثين عن مضاعفة رؤوس أموالهم خلال فترة وجيزة، في إشارة واضحة لمدى خطورتها في أسواق الأسهم، وذلك قبل 3 ساعات من تعيينه في منصبه الجديد.
وأشار القويز في تغريدته التي أطلقها على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، عبر وسم #للنجاح_في_الاستثمار، أن النجاح في أسواق المال يتم عبر الاستثمار، بقوله: «اسعى لعوائد معقولة على المدى الطويل، فقليل مستمر خير من كثير منقطع».
ورفع القويز شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيسًا لمجلس هيئة السوق المالية.
وأعرب القويز عن عظيم امتنانه لهذه الثقة الملكية الغالية، داعيًا الله أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر وأن يعينه على بذل كل ما يستطيع لخدمة الوطن، مؤكدا أن الهيئة ستواصل العمل بجهود فريقها وأعضاء مجلس إدارتها لتحقيق تطلعات القيادة لتطوير السوق المالية وتحقيق رؤية المملكة 2030.