الرئيسيةمقاطع فيديوخبيرة تجميل سعودية تروي معاناتها مع حقن “الفيلر”.. وتكشف عن المضاعفات التي حدثت لها- فيديو
مقاطع فيديو

خبيرة تجميل سعودية تروي معاناتها مع حقن “الفيلر”.. وتكشف عن المضاعفات التي حدثت لها- فيديو

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تحدثت خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي عن تفاصيل قصتها مع حقن إبر “الفيلر” والتي أدت إلى حدوث مضاعفات صحية لها أسهمت في حدوث تغير جذري في ملامح الوجه بنسبة 100٪، مما دفعها إلى نشر مأساتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعض الفتيات من خطورة الإقدام على مثل تلك العمليات لتجنب تكرار مأساتها.
وفي التفاصيل قالت ريم بدأ الأمر معي قبل سنتين ونصف وذهبت بسبب انتفاخ ظهر لي أسفل العين، وقالوا لي إما نقوم بعمل عملية لإزالة الدهون أسفل العين أو نقوم بعمل “فيلر” فاخترت “الفيلر”، وبعدها أصبح عندي هوس كل ما أشفى أذهب أحقن مما تسبب في تكون تكتلات على مدى عامين.
وأضافت “ريم” بعد ذلك حدث انتفاخ في الشفاه ولكن الأطباء قالوا لي شيء بسيط وبعدما خرجت من العيادة، بدأت حرارتي ترتفع وفجأة شعرت بأن جسمي به “تنمل” واستيقظت وجدت المسعفين في الغرفة وكل العالم عندي بالغرفة وأنا منهارة، ثم وجدت نفسي في سيارة الإسعاف و والإسعاف أكدوا أنه لابد أن أذهب للمستشفى، ومن ثم أعطوني إبر وأصبحت منطقة الشفاه لونها أسود، بحسب حديثها لـ”عين اليوم”.
وأوضحت خبيرة التجميل أنها عادت للطبيب بعدها بشهر لأن أصبحت لديها جهة في الشفاه منتفخة عن جهة أخرى، مضيفة أنها أصبح لديها إدمان بالحقن، ومن ثم تم عمل لها حقن بوتكس جعلت عمرها يشبه سيدة بالغة 50 سنة، وأوضحت أنها قامت بعمل فيلر 3 مرات وحقن الفك من 5 إلى 6 مرات بين 4 أطباء، والخد حوالي 6 مرات وأسفل العين عملت من 5 إلى 6 مرات.
وتحدثت عن الأعراض الجانبية أنه حدث معها كبر في الفك، وحدث معها “غرغرينا” في الشفاه وبعد مشكلة الفيلر أصبح النوم والتنفس متعب وما كان هناك حل إلا التجميل.