الرئيسيةاخبارمحلياتالسفارة السعودية في الأردن تتابع حالة مواطنة تعرضت لطلق ناري طائش
محليات

السفارة السعودية في الأردن تتابع حالة مواطنة تعرضت لطلق ناري طائش

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أعلن المتحدث الرسمي باسم سفارة خادم الحرمين الشريفين في الأردن مدير المكتب الإعلامي عبدالسلام بن عبدالله العنزي أن السفارة تتابع حالة المواطنة السعودية التي تعرضت لطلق ناري طائش في محافظة عجلون.
وقال “العنزي”: تلقت السفارة اتصالاً مساء الثلاثاء الماضي يفيد بتعرض المواطنة م م الشراري والتي تبلغ من العمر ٤٥ عاماً ، لطلق ناري طائش في منطقة البطن من مسدس عيار ٩ ملم وهي في باحة البلكونة في شقتهم المستأجرة في إحدى المدن التابعة لمحافظة عجلون.
وأضاف: ذوو المواطنة أسعفوها فوراً ونقلوها إلى أحد المستشفيات القريبة من مقر إقامتهم ، وقد تسبب الحادث في نزيف داخلي استدعى التدخل الجراحي ، وإجراء عملية جراحية سريعة.
وأردف: قام قسم شؤون السعوديين في السفارة بمباشرة الحالة والتواصل مع ذويها فوراً ، وبعد استشارة الأطباء رأت السفارة نقلها إلى مستشفى المركز العربي بالعاصمة عمّان وذلك لتوفر الإمكانيات المتاحة للتعامل الأفضل مع مثل تلك الحالات، حيث وجه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود القسم الصحي بالسفارة باستدعاء أفضل الأطباء في الأردن لمتابعة الحالة فوراً واستكمال علاجها على نفقة الدولة.
وتابع: تم إدخال المواطنة فوراً الى غرفة العمليات واستخراج الرصاصة التي تسببت في جرح بالطحال، وهي الآن في حالة مستقرة وما زالت تتلقى العلاج بالمستشفى.
واختتم “العنزي” بالقول: باسم سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن وكافة منسوبي السفارة نتمنى الشفاء العاجل للمواطنة ولكافة المرضى، داعين الله عز وجل لهم بقضاء إجازة صيفية سعيدة بحسب صحيفة سبق.