الرئيسيةالرياضةالدوري السعوديلهذا السبب.. استبعاد العنزي من بعثة الفريق إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية
الدوري السعودي

لهذا السبب.. استبعاد العنزي من بعثة الفريق إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أوضحت مصادر أن استبعاد الحارس عبد الله العنزي من بعثة الفريق إلى مصر للمشاركة في البطولة العربية للأندية التي ستنطلق السبت المقبل يعود إلى خلاف نشب بينه ومدرب الحراس فهمي عبد الغني قبل انطلاقة اللقاء الودي مع غازي عنتاب التركي أمس بعد أن رفض الأول إجراء حركات الإحماء اعتراضا على قرار مدربه بالاعتماد على وليد عبد الله في القائمة الأساسية.
وكان العنزي قرر في تدريب المساء المشاركة في التدريب إلا أن عبد الغني رفض لأن التدريبات لا تعتمد على مزاجية اللاعب، ولا بد من مناقشة رفض اللاعب مع الجهاز الفني والإداري، وبالتالي اعادته إلى الرياض وتحويله إلى تدريبات الفريق الأولمبي لحين ايجاد اتفاقية معه لاجراء مخالصة نهائية لعدم الحاجة لخدماته، بحسب “الرياض”.
واستبعد المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز الحارس محمد الحارثي والمدافع حمد العقيلي ولاعب الوسط الكرواتي ايفان توميساك من قائمة البطولة العربية واعتمد المدافع البرازيلي برونو يوفيني بدلا من ايفان.
فيما كشفت المصادر أن الإدارة عرضت على ايفان منحه مرتب شهرين لإجراء مخالصة لعقده الذي ينتهي نهاية الموسم المقبل إلا أن إيفان اشترط الحصول على نصف عقده، وسيتم التباحث معه خلال الأيام القليلة المقبلة للاستغناء عنه بشكل رسمي.