بالصور: وسط تقارير تؤكد اقترابه من باريس سان جيرمان.. هذا ما يفعله نيمار حاليًا

لم يكن مستقبل نيمار في برشلونة أبدًا موضع شك، لكن بعد تدخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وسعيه للتعاقد مع المهاجم البرازيلي مقابل مبلغ ضخم بات الأمر محل شك.
لكن رغم ذلك لا يكترث نيمار بالشكوك التي تحوم حول بقائه في النادي الكتالوني، وبدأ إجازة في جزيرة إيبيزا مع مجموعة من أصدقائه على يخت فاخر.
وبدا نيمار في حالة مزاجية رائعة غير مهتم على الإطلاق بالتكهنات التي تشير لرحيله عن برشلونة، حيث قفز في مياه البحر الزرقاء.
ويأتي ذلك بعد 24 ساعة فقط من ضحك نجم منتخب البرازيل والمزاح مع زميليه لويس سواريز ولونيل ميسي خلال تدريب برشلونة.
وهناك احتمال قوي بأن إرنستو فالفيردي، المدير الفني الجديد لبرشلونة، سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد من دون نيمار، البالغ من العمر 25 عامًا.
وكان النادي الباريسي المملوك لقطر عرض 190 مليون جنيه إسترليني في محاولة منه للتعاقد مع نيمار، مستغلا شائعات ترددت عن أن المهاجم البرازيلي الشاب لن يتألق ويصبح النجم الأوحد لبرشلونة في ظل وجود ميسي.
وكان نيمار قريبًا من الانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكنه وقّع عقدًا جديدًا مع النادي الكتالوني، واعترف في وقت لاحق قائلاً: “كانت هناك مفاوضات طويلة وليس مجرد محادثات.. قررت البقاء لأنني أشعر بأنني في بيتي وسعيد بحياتي في برشلونة”.
وكان اللاعب الموهوب، الذي سجل 13 هدفًا وصنع 11 في الدوري الإسباني الموسم الماضي، أيضًا هدفًا لمانشستر يونايتد وسيتي.
وبات سان جيرمان يائسًا من محاولة انضمامه إلى أندية النخبة في أوروبا، لذلك يسعى لإنفاق المزيد من الأموال في التعاقد مع لاعبين بارزين للفوز بدوري أبطال أوروبا.
وحال إتمام هذه الصفقة سينضم نيمار إلى نجمي أمريكا الجنوبية الأوروغواياني إدينسون كافاني والأرجنتيني أنخل دي ماريا.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا