الرئيسيةاخبارمحلياتالملك سلمان يفتح أبواب الأقصى يشعل تويتر.. وهكذا تفاعل المغردون!
محليات

الملك سلمان يفتح أبواب الأقصى يشعل تويتر.. وهكذا تفاعل المغردون!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

حظي وسم #الملك_سلمان_يفتح_أبواب_الاقصى، بتفاعل كبير بين المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي وصل لـ”ترند” على تويتر، معلنين دعمهم لموقف المملكة تجاه إغلاق المسجد الأقصى على يد القوات الإسرائيلية الجمعة الماضي.
وكانت صحيفة “إيلاف” الإلكترونية التي تصدر من لندن، قد كشفت عن دور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في حل الأزمة وأكدت أنه تدخل شخصياً لدى البيت الأبيض لحل أزمة إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين من قبل إسرائيل.
فغرد الداعية عائض القرني على موقف الملك قائلاً عبر تغريدة له على تويتر: “اللهم أيده بالحق، وانصر به الملّه، ووفقه لنصرة الإسلام والمسلمين”.
وأضاف مواطن آخر يدعى إبراهيم باشا‏ مثنيا على دور الملك في فتح المسجد الأقصى قائلاً: “أفعال تسبق الأقوال الملك سلمان يتدخل لإعادة فتح المسجد الأقصى ، كلنا معك يا أبو فهد”.
أما المغردة أمل عبدالعزيزالهزاني‏ فقالت #الملك_سلمان_يفتح_أبواب_الاقصى بهدوء، بلا ضجيج ولا خطب ولا شعارات. وزادت صاحبة الحساب بشآير قائلة: “لحد أمس يقولون وينكم عن الاقصى وسب وقذف للسعوديه وحكامها وهكذا بهدوء أخرص ألسنتهم ملكنا.. يابلادي واصلي”.
وبدوره تابع متعب الحربي قائلاً: “هذا منهج الدولة السعودية وقادتها تستخدم نفوذها في خدمة قضايا المسلمين والعرب بدون متاجره ولا شعارات رنانة”!.