الرئيسيةاخبارمحلياتشرطة الرياض تنجح في تحرير محتجزين داخل إحدى الاستراحات
محليات

شرطة الرياض تنجح في تحرير محتجزين داخل إحدى الاستراحات

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من تحرير محتجزين داخل أحد الاستراحات بنجاح ودون وقوع أي إصابات.
وفي التفاصيل فقد أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه بتاريخ 21-10-1438 تبلغ مركز شرطة الثمامه من قبل أحد المواطنين عن لجوء وافد بنجلاديشي له أثناء تواجده في استراحته الخاصه مفيدا عن تعرضه وثلاث آخرين من بني جنسه للاحتجاز من قبل مجموعة من الأشخاص داخل احدى الاستراحات المجاورة وتكبيلهم بالسلاسل وتمكنه من الهرب .
على إثره تم تشكيل قوة أمنيه مشتركة وجرى إعداد خطه أمنيه محكمه لضمان سلامة المحتجزين وتحريرهم وضبط الجناة وعدم أعطاءهم الفرصه للمساومة أو ايذاء المحتجزين.
وبفضل من الله أسفرت الجهود عن تحرير المحتجزين وهم ثلاث وافدين من الجنسية البنجلاديشية دون حدوث أي إصابات والقبض على جميع المتهمين وهو بنجلاديشي في العقد الرابع من العمر يقيم في البلاد بصفه غير نظاميه وباكستاني في العقد الثالث من العمر ترافقهما أمرأه بنجلاديشيه لا تمت لهما بصلة شرعيه تقيم في البلاد بصفه غير نظاميه .
وتم ضبط سبعة عشر جهاز جوال وسلاح بلاستيكي وسلاسل حديدية استخدمت في تكبيل المحتجزين بحوزتهم .
وبسماع اقوال الجانيان المبدئيه أقرا بحضورهما لمقار عمل المجني عليهم واستدراجهم لموقع الاستراحه و تكبيلهم وتهديدهم بهدف الحصول على المال.
وقد تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمه للمحتجزين و التحقق من سلامة وضعهم الصحي ، و ايقاف الجناة بمركز الشرطة المختص و ايداع المرأة سجن النساء واشعار فرع النيابه العامه بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقا لنظام الاجراءات الجزائيه و نظام مكافحة الاتجار بالبشر.