الرئيسيةاخبارمحلياتمستشفى بجازان يكتفي بـ”مسكن” لطفل يعاني من كسر و”الصحة”: نتمنى له الشفاء!
محليات

مستشفى بجازان يكتفي بـ”مسكن” لطفل يعاني من كسر و”الصحة”: نتمنى له الشفاء!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

اكتفى مستشفى في “جازان” بمنح طفل قدم إليه وهو يعاني من كسر في اليد؛ مسكناً، دون أي تدخل آخر، بعد أن تم تشخيص الحالة بشكل خاطئ؛ ما تسبب في تأزم حالته ونقله بعد يوم إلى مستشفى الملك فهد المركزي، حيث كشف الأمر؛ ما دفع والده إلى تقديم شكوى لوزارة الصحة.
وقال المواطن “عبدالمجيد العطاس”: إنه توجه يوم الخميس الماضي بطفله إلى طوارئ مستشفى أبو عريش العام، بعد تعرضه لكسر في اليد، موضحا أن الطبيب طلب منه التوجه إلى العيادات الخارجية لعمل الفحوصات اللازمة من أشعة وغيرها، ليخبره بأن يده سليمة، وأنه لم يتعرض لأي كسر.
ولفت إلى أن الطبيب منحه علاجاً عبارة عن مسكن فقط! مضيفاً أنه بعد أقل من يوم بدأ الطفل يتألم، وصاحب ذلك ظهور تورم، فتوجه به إلى مستشفى الملك فهد المركزي، وكانت المفاجاة! حيث اكتشف أنه يعاني من كسر في اليد، فيما أجرى له الأطباء اللازم، متسائلا: “هل أصبح تشخيص الكسر، في موضع بارز مثل اليد، وكشفه أمراً بالغ الصعوبة لهذه الدرجة؟!”.
وأشار إلى أنه تقدم بشكوى إلى وزارة الصحة، طالب فيها بفتح تحقيق ومحاسبة المتسببين في مستشفى أبوعريش العام.
من جانبه، أكد المتحدث الرسمي بـ”صحة جازان”، نبيل غاوي، أن المريض لم يتقدم بأي شكوى رسمية، وقال: “نأمل في حالة وجود أي شكوى أو بلاغ الاتصال بالرقم 937 ليتم التحقق منها بمهنية واتخاذ ما يلزم حيالها”، متمنين للمريض الشفاء العاجل بحسب صحيفة سبق.