الرئيسيةاخبارمحلياتمصرع رجل أمن وإصابة آخر في انقلاب دورية على طريق الدواسر السليل
محليات

مصرع رجل أمن وإصابة آخر في انقلاب دورية على طريق الدواسر السليل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

فقدت شرطة محافظة السليل أحد رجال الأمن وأصيب آخر بإصابات متوسطة ظهر اليوم؛ في حادث شنيع نتيجة انقلاب الدورية التي يستقلونها، وذلك أثناء عودتهما من مهمة عمل رسمية من محافظة وادي الدواسر على الطريق السريع.
وأوضحت مصادر أمنية لـ “سبق”، بأن دورية تابعة لشرطة محافظة السليل، أثناء عودتها بعد تسليم سجين مجهول الهوية لجوازات وادي الدواسر؛ تعرضت لحادث شنيع بسبب انفجار إطارها الخلفي؛ ما أدى إلى انحراف المركبة وارتطامها بعمود إنارة وانقلابها واحتراقها بالكامل؛ نتج عنه وفاة المرافق رحمه الله-وإصابة قائدها.
وأكدت المصادر، بأن فرق الدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر باشرت الحادثة، وقامت بإخماد النيران وإخراج جثة متفحمة بداخل الدورية، فيما نقل المواطنين السائق لمستشفى وادي الدواسر العام الذي وجد خارج السيارة فور انقلابها وسُلم الحادث لمرور محافظة وادي الدواسر حسب الاختصاص.
من جانبهم، ناشد عدد من المواطنين في منطقة الجوبة الوقعة بين محافظتي وادي الدواسر والسليل، المسؤولين بتوفير مستشفى عام أو مركز إسعاف متقدم يخدم ويساهم في إنقاذ الكثير من مصابي الحوادث المرورية التي تقع على الطريق السريع “وادي الدواسر-السليل-نجران”، نظراً لبعد مستشفيات المحافظتين.
وأشاروا إلى أن الجوبة تتميز بموقعها الجغرافي وتحيط بها طرق سريعة، ويقارب عدد سكانها 50 ألف نسمة، وتتوسطها جامعة الأمير سطام بكافة فروعها والكليات الأهلية والتأهيل الشامل ومطار المحافظة، ولا يوجد إلا عدد من المراكز الصحية ومركز إسعاف للهلال الأحمر فقط؛ مؤكدين في حديثهم أنها لا تخدم مصابي الحوادث أو الحالات الطارئة من سكان المنطقة.