صور وفيديو: أمانة الباحة تصدر بيانًا توضح فيه ملابسات الحادث المروري المروع لعمال بلدية بني كبير

أصدر المركز الإعلامي بأمانة منطقة الباحة بيانًا كشف فيه ملابسات الحادث المروري المروع، الذي وقع اليوم (السبت) في مركز بني كبير بالمنطقة، ونتج عنه وفيات وإصابات.
وأوضحت الأمانة أن الحادث المروري المؤسف وقع قرابة الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم في الشارع العام، بنزول الزاوية بمركز بني كبير مقابل قرية الظفير، باتجاه مدينة الباحة أثناء تنفيذ أعمال صيانة مصابيح أعمدة الإنارة عن طريق البلدية على ذات الطريق.
وأضافت أنه على الرغم من قيام البلدية باتباع كافة معايير السلامة والعمل في عطلة الأسبوع، وفي وقت لا يمثل فترة ذروة مرورية، فقد قدر الله سبحانه وتعالى انحراف مركبة كانت تسير بسرعة عالية قادمة من الاتجاه المعاكس باتجاه محافظة بلجرشي، وهي شاحنة قلاب محملة بالأسفلت تابعة لشركة وطنية، فقد سائقها السيطرة عليها فانحرفت وتجاوزت الجزيرة الوسطى الخرسانية وعبرت إلى الاتجاه المقابل.
واشارت إلى أن الشاحنة القلاب ارتطمت بسيارة رافعة الونش المتوقفة، التابعة للبلدية، وكان بجوارها عدد من العمالة وهم فنيو الإنارة من عمالة بلدية بني كبير، وأسفر الحادث عن وفاة اثنين من العمالة في الحال أحدهما باكستاني، والآخر بنغالي الجنسية، فيما أصيب عامل ثالث باكستاني، وتم نقله لمستشفى الملك فهد في الباحة وحالته حرجة.
وأكدت في البيان أن رئيس بلدية بني كبير والمختصين في البلدية قد باشروا الحادث في الموقع بعد حدوثه بدقائق معدودة، معبرة عن أسفها الشديد لوقوع هذا الحادث المروري المؤسف، وأن على قائدي المركبات عدم القيادة بسرعة على الطرق، وعليهم الالتزام بالسرعة النظامية، داعية الله بالرحمة للمتوفين وبالشفاء العاجل للمصابين.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا