شاهد.. أمير الباحة يطبع “قبلة فخر” على جبين رجل أمن أصيب في الحد الجنوبي

طبع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، قبلة فخر على جبين الجندي أول زايد بن علي خالد الغامدي، الذي أصيب في الحد الجنوبي خلال تأديته عمله للدفاع عن دينه ووطنه، وذلك عند حضوره ويرافقه والده، وشيخ قبيلة الهجاهجة بالعقيق منصور بن عليبي للقاء امير المنطقة اليوم بمكتبه، والذي أكد أن الجميع سيقف بالمرصاد في وجه كل حاقد ومعتدي يحاول المساس بأمن هذا الوطن.
ونوه أمير منطقة الباحة، بما سطره جنودنا البواسل من أعمال بطولية في ميدان العز والكرامة على الحد الجنوبي للدفاع عن دينهم ووطنهم، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة – أيدها الله – وجميع أبناء الوطن يقدرون وبكل إجلال تلك البطولات التي تعد مصدر فخر واعتزاز.
وعدّ أمير الباحة الإصابة التي تعرض لها البطل زايد وهو يدافع عن دينه وطنه، وسام شرف في سبيل رفعة الوطن وأهله، سائلاً الله العلي القدير أن يشفي المصابين من جنودنا البواسل وأن يرحم من استشهد منهم وهو يدافع عن دينه ووطنه، وأن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه.
من جهته أعرب الجندي زايد الغامدي، عن عظيم امتنانه لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يوليانه من اهتمام ورعاية لمنسوبي القوات العسكرية بمختلف القطاعات ، مقدماً بالغ شكره لأمير الباحة على استقباله وما استمع إليه من كلمات تعكس مدى حرص واهتمام ولاة الأمر بأبناء الوطن.
وأكد أنه يفخر بمشاركته وإخوانه من جنودنا البواسل في الدفاع عن حياض الوطن، داعياً الله أن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها وقادتها وأن ينصر جنودنا في الحد الجنوبي.
من جانبه نوه شيخ قبلية الهجاهجة منصور بن عليبي بالتلاحم والترابط الذي يجمع القيادة والشعب، معرباً عن فخر الجميع واعتزازهم بما قدمه أبنهم زايد في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه، مؤكداً أن الجميع فداء للوطن للذود عن حماه والمحافظة على مكتسباته، حيث حضر الاستقبال مدير عام مكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

 

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا