الرئيسيةاخبارعربية وعالميةخلفان: بعد 10 سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر!
عربية وعالمية

خلفان: بعد 10 سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر!

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي أن قطر مساهم أصيل في صناعة الإرهاب، لافتاً إلى أن الدوحة على مستوى القيادة ابتلعها تنظيم الإخوان الشرير…أما على مستوى الشعب فهم لما يفعل حمد كارهون، وأن قناة الجزيرة تدعم الإرهابيين وصناع الربيع “العبري” ، وتنبأ بأنه لن يكون هناك دولة اسمها قطر بعد 10 سنوات من الآن.
وأضاف خلفان في تغريدات له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ان المواطن القطري ابتلي بالحمدين الشريرين”.مستغرباً تعيين الجنرال طيب أورال أوغلو حاكماً عسكرياً في قطر.
وتساءل “هل لو حكم قطر رئيس وزراء قطر الحالي انتهت الفوضى في الدوحة”؟!.
ومضى قائلا: “أسست الجزيرة لغايات هدم الديرة وحرق الجيرة وتحريك الشارع ليكون الغوغاء جماهيره و ازدراء الحاكم العربي الكبير وتحقيره من دولة للغاية صغيرة.. إصرار قطر على ابقاء الجزيرة خارج قائمة المطالب يعني سيناريو التفتيت لا يزال ساريا…خذوها مني معلومة مقشرة”.
وأوضح خلفان أنه “بعد عشر سنوات لن يكون هناك بلد اسمه قطر.. المفروض تكون قطر من توابع المملكة العربية السعودية ونفتك…. مجلس التعاون يقصي إرهاب قطر… قطر بعد نقض العهود والمواثيق السابقة لا نثق في تعهداتها.. والمستشار الذي يدعى بعزام دور إصيل قطري يحط بمحله.. الشعب القطري ما يطيق ايران..يخبرنا جدنا تميم لما كانت قطر تحت حكم مشيخة ابوظبي قبل حكم آل ثاني لها بمساعدة الاتراك ..يقول كنا نطرد الإيراني.. حمد الظاهر مب قطري قديم مثل جدي.
مضيفاً : “الوكرة ربعها تعود لجدي تميم والشهادة عند اهل قطر اللي كانوا قبل آل ثاني فيها.. اخشى ما أخشاه ان قصة انهيار داعش قصة خرافية وأن الجموع تتهيأ للتوجه الى غزة ومن ثم الى سيناء وان هزيمة داعش كلمة حق يراد بها باطلا”.