“الداخلية”: تنفيذ حكم القصاص على أربعة جناة لارتكابهم أعمالاً إرهابية في القطيف (فيديو)

أصدرت وزارة الداخلية اليوم (الثلاثاء) بيانا أكدت فيه تنفيذ حكم القصاص على أربعة متورطين في أعمال إرهابية في القطيف.

وقد جاء البيان على النحو التالي:

– تنفيذ القصاص على زاهر عبد الرحيم حسين البصري، سعودي الجنسية، بتهم الخروج المسلح على ولي الأمر، وإطلاق النار على مركز شرطة القطيف ودوريات أمنية والمشاركة في تجمعات مثيرة للشغب، والتدرب على استخدام الأسلحة وقنابل المولوتوف.

– تنفيذ القصاص على يوسف علي عبد الله المشيخص، سعودي الجنسية، وذلك بسبب الخروج المسلح على ولي الأمر، حيث قام بإطلاق النار مرتين على مركز شرطة العوامية وأصاب رجلي أمن، كما أطلق النار على رجال الأمن أثناء مداهمة أمنية، وتواصل مع جماعة إرهابية لإبلاغهم بتحركات قوات الأمن.

– تنفيذ القصاص على مهدي محمد حسن الصايغ، سعودي الجنسية، حيث استهدف رجال الأمن بإطلاق النار عليهم، وألقى قنابل المولوتوف على رجال الأمن ومبنى المحكمة بالقطيف، وحاز على عدد من الأسلحة والذخائر، وشارك في مسيرات شغب، وأعاق رجال الأمن وسعى لإحداث الفتنة في البلاد، وتعاطى المخدرات وتاجر بها وتدرب ضمن مجموعة إرهابية.

– تنفيذ القصاص على أمجد ناجي آل امعيبد، سعودي الجنسية، حيث رمى القنابل على دوريات أمنية ومقر محكمة القطيف، وشارك في مجموعة تخطط لإطلاق النار مركز شرطة تاروت، وشارك في تجمعات أعاقت عمل الدوريات الأمنية.

للاشتراك بواتساب مزمز، ارسل كلمة اشتراك إلى الرقم:
00966544160917
للإشتراك بقناة مزمز على تيليقرام اضغط هنـا